موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 12:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود.. الفارس الأبيض يفوز برباعية نظيفة

 لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

انتهت قبل قليل، مباراة الزمالك وحرس الحدود التي جمعت الفريقين قبل قليل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من جولات بطولة الدوري الممتاز.

وحسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة المباراة لصالحه، بعدما تمكن من الفوز بأربعة أهداف نظيفة أحرزها يوسف أسامة نبيه وأحمد سيد زيزو “هدفين”، ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

نتيجة مباراة الزمالك وحرس الحدود

امتلك نادي الزمالك زمام المبادرة في مباراة حرس الحدود منذ البداية، وتمكن من التقدم مبكرًا عن طريق لاعبه يوسف أسامة نبيه، الذي أحرز هدفًا مبكرًا في الدقيقة 15 من اللقاء.

وحاول نادي الزمالك ولاعبوه خلال أحداث الشوط الأول، مضاعفة النتيجة وسط وجود استبسال دفاعي من لاعبي حرس الحدود، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف.

وفي بداية الشوط الثاني، واصل لاعبو الزمالك السيطرة على مجريات المباراة، وتمكنوا من مضاعفة النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق أحمد سيد زيزو، بعد تمريرة مميزة من إمام عاشور.

واستطاع القائد محمود عبد الرازق شيكابالا، من إحراز ثالث أهداف الفارس الأبيض، في الدقيقة 78 بعد تسديدة صاروخية عقب تمريرة مميزة من أحمد سيد زيزو، الذي عاد وأحرز الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 87 من خلال ركلة جزاء صدها منه الحارس ثم ارتدت له ووضعها في الشباك.

وبهذه النتيجة، رفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز خلف النادي الأهلي، فيما توقف رصيد نادي حرس الحدود عند 3 نقاط، في المركز الأخير بالترتيب.

البنك الأهلي
مباراة الزمالك وحرس الحدود أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB