موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:14 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

هل ينتقل رونالدو إلى النصر السعودي قبل نهاية 2022؟

موقع السلطة

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة بشأن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر السعودي، في ميركاتو يناير المقبل، مؤكده أن النادي السعودي تم الاتفاق مع رونالدو، وأنه سينضم للفريق بشكل رسمي اعتبارا من الأول من شهر يناير المقبل.

 

رونالدو يغادر مدريد ويتجه إلى دبي

 

وقالت "ماركا" في تقريرها، التي نشرته اليوم، أن النصر السعودي ينتظر وصول كريستيانو رونالدو المتواجد حاليا في دبي، إلى الرياض قبل نهاية عام 2022 الجاري، لتوقيع العقد النهائي معه حتى 2025.

كان مسلي آل معمر رئيس نادي النصر أكد أن صفوف الفريق في الوقت الحالي مكتملة، ولن يتحدث عن الصفقات إلا بعد تقرير المدرب رودي جارسيا سواء بشأن رونالدو أو غيره.

 

رونالدو يغادر مدريد ويتجه إلى دبي

 

سافر رونالدو إلى دبي وغادر مدريد التي تدرب فيها منفردا، حيث يبحث عن ناد جديد بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي وفسخ تعاقده مع النادي.

واستهدف رونالدو من خلال تدريباته التي خضع لها في ريال مدريد الحفاظ على لياقته البدنية، قبل الانتقال إلى ناد جديد خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد رسميًا فسخ التعاقد مع كريستيانو رونالدو بالتراضي، مما يجعله متاحًا بشكل مجاني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان رونالدو شارك في نهائيات كأس العالم 2022، وودع البطولة من الدور ربع النهائي بعدما خسر منتخب البرتغال من المغرب بهدف دون رد، ليودع المنتخب البرتغالي البطولة.

البنك الأهلي
موقع السلطة كريستيانو رونالدو رونالدو النصر السعودي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB