موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 10:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مصر في كأس العالم القادم.. رئيس شباب النواب يكشف تفاصيل لقائه برئيس الكاف

موقع السلطة

التقي الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، أمس، باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف "، وذلك علي هامش نهائي كأس العالم قطر 2022 الذي استضافه استاد لوسيل بقطر.

منتخب مصر في المونديال القادم

وكشف رئيس لجنة الشباب ، في تصريحات صحفية تفاصيل اللقاء ، مشيرا إلي أن رئيس الكاف أكد ان منتخب مصر من المنتخبات القوية في القارة السمراء ويستحق ان يكون من ضمن ممثليها في بطولة كأس العالم القادمة.

وتابع رئيس الاتحاد الافريقي حديثه قائلا: " متأكد من وجود منتخب مصر في المونديال القادم فهم يستحقون ذلك ".

الحفل الختامي لمونديال قطر

ومن ناحية أخري ، أشاد الدكتور محمود حسين ، بالحفل الختامي لـ مونديال قطر ، والذي توج تنظيمهم المبهر طوال البطولة ، بمباراة من أروع مبارايات نهائيات كأس العالم ، لافتا الي أن الأداء الذي قدمه منتخبا الأرجنتين وفرنسا سيظل عالقا في أذهان الجماهيرية لسنوات عديدة.

وأكد أن الدوحة نظمت بطولة رائعة عكست صورة حضارية للمنطقة العربية وأكدت للجميع أن العرب قادرين علي استضافة الأحداث العالمية موجها الشكر لوزير الرياضة القطري صلاح بن غانم العلي، على حسن الاستقبال الذي شاهده خلال حضوره فعاليات عدد من مباريات المونديال.

وكان جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أكد أن نهائي كأس العالم الذي أقيم أمس في قطر بين الأرجنتين وفرنسا الأجمل في تاريخ اللعبة.

 

النهائي الأجمل في التاريخ

وقال إنفانتينو لشبكة بي.إن. سبورتس القطرية: “أعتقد أنه النهائي الأجمل في تاريخ كرة القدم. توج المنتخب الأفضل وتوجت كل المجهودات بانجاز جميل، والأرجنتين استحقت الفوز وحتى فرنسا كانت تستحق الفوز.

 

وأضاف: “سار كل شيء على ما يرام وكانت مشاعر لا يمكن وصفها سواء من كان في الملعب أو أمام شاشات التلفزيون. رأينا منتخب فرنسيا يضم العديد من الشبان. ورأينا الكثير من الفرق التي تضم العديد من الشبان وسنتابعهم”.

البنك الأهلي
موقع السلطة مجلس النواب منتخب مصر كأس العالم قطر كأس العالم قطر 2022 الاتحاد الافريقي لكرة القدم
tech tech tech tech
CIB
CIB