موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 08:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم 2022.. ديشامب: بعض الفرنسيين يريدون فوز ميسي بالمونديال

ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا
ديدييه ديشامب مدرب منتخب فرنسا

كأس العالم 2022، تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن مواجهة الأرجنتين في نهائي كأس العالم في قطر.

ديشامب يتحدث عن نهائي كأس العالم

ورفض ديدييه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، إعطاء تحديثات حول إصابات لاعبيه، قبل مواجهة الأرجنتين مساء غد الأحد على ملعب لوسيل، في نهائي مونديال 2022.

وقال ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، إنه لا يرى أي مصادر توتر، ويحافظ على تركيزه من أجل المواجهة النهائية.

وبخصوص حلم منافسه ليونيل ميسي نجم الأرجنتين بلقب المونديال، والدعم الكبير الذي يحظى به، قال: "حتى بعض الفرنسيين يريدون لميسي الفوز بكأس العالم، وأعرف حجم الدعم العالمي له".

وتابع: "الخبرة والتجربة تساعد، والفريق التقني يحلل ويرصد طريقة لعب الأرجنتين.. مبابي يتعامل بهدوء وتركيز من أجل الفوز بكأس العالم، وأثق به ثقة عمياء".

وعن مهاجمه كريم بنزيما، قال: "الصحافة تعرف أنني لا أحب الإجابة على الأسئلة بشأنه.. بنزيما كان مصابا، ولوكاس هيرناندز أُصيب أيضا، وبعدها أصبح لدي 24 لاعبا، وليس من المنصف أن تسألوا عن اللاعبين الآخرين.. أركز فقط على فريقي والكادر الذي معي".

 

يلتقي منتخبي الأرجنتين وفرنسا في الخامسة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

منتخب الأرجنتين يتخطى كرواتيا

وكان منتخب الأرجنتين تأهل للمباراة النهائية في مونديال قطر بعد الفوز على منتخب كرواتيا 0/3 في، ونجح في الصعود لنهائي كأس العالم 2022، وذلك في مباراة دور نصف النهائي للبطولة.

فرنسا تفوز على المغرب بنصف النهائي

وتمكن منتخب فرنسا من الفوز على نظيره المغرب 0/2، مساء الأربعاء الماضي، في مباراة نصف نهائي كأس العالم 2022، ليضرب موعدا مع الأرجنتين في المباراة النهائية لمونديال قطر.

وسجل هدفي فرنسا في شباك المغرب، ثيو هيرنانديز في الدقيقة 5، كولو مواني في الدقيقة 79.

موعد نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة نهائي كاس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، في الخامسة مساء غد الأحد على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات المونديال على الهواء مباشرة عبر شاشتها المفتوحة.

البنك الأهلي
موقع السلطة ديدييه ديشامب كأس العالم في قطر كأس العالم 2022 ميسي مونديال كأس العالم 2022

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB