موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 04:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا بث مباشر اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 ودياً

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تعرف الآن وبسهولة كبيرة، علي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا بث مباشر اليوم ودياً، وكذلك يمكنكم الإطلاع على هوية معلق هذا اللقاء، وموعد بداية هذه المباراة بالتوقيت الرسمي لانطلاقها في الدول العربية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد جيرونا اليوم ودياً

موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم السبت، بتاريخ 17 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين، خلال فترة التوقف الحالية بسبب نهائيات بطولة كأس العالم 2022.

ويمكنكم مشاهدة هذه المباراة لحظة بلحظة، مباشرة من خلال المواعيد الرسمية التالية:

موضوعات ذات صلة

الساعة 15:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة 15:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر الساعة 15:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا بث مباشر اليوم هى شبكة "SSC HD" السعودية الرياضية، التي يمكنكم مشاهدة هذه المباراة من أي مكان في الدول العربية والشرق الأوسط، عبر قناة "SSC Sports HD1"، بالتعليق الصوتي للمعلق الرياضي الكبير "أحمد النفيسة".

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً معلق مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم السبت 17 ديسمبر 2022 والقنوات الناقلة ودياً

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يستعد لمواجهة فريق ليفربول مساء يوم الخميس القادم، الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار منافسات دور الستة عشر من كأس الرابطة الإنجليزية، لينتقل بعدها لملاقاة فريق ليدز يونايتد يوم 28 من الشهر ذاته، في الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

البنك الأهلي
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وجيرونا بث مباشر اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وجيرونا اليوم الساعة كام مباراة مانشستر سيتي وجيرونا
tech tech tech tech
CIB
CIB