موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 08:29 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا مباشر الآن 0 - 0 في كأس العالم

موقع السلطة

يلتقى بعد قليل منتخب المغرب مع نظيره منتخب فرنسا باستاد البيت فى ختام منافسات الدور قبل النهائى لبطولة كأس العالم التى تختتم منافساتها مساء الأحد المقبل بعد شهر تقريبا من المتعة والاثارة بين جميع المتنافسين فى كافة الأدوار .

ويلتقى الفائز من مباراة اليوم مع منتخب الأرجنتين الذى حسم أول بطاقة للمباراة النهائية بعد فوزه أمس على منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة .

وتأهل منتخب المغرب الى المربع الذهبى بعد سلسلة من النتائج المميزة التى حققها على مدار البطولة وخطف بها الأنظار بشدة اليه بل نال اعجاب العالم أجمع وحصل على دعم ومساندة كل الجماهير العربية فى كل مكان .

موضوعات ذات صلة

وتاهل منتخب المغرب كأول مجموعته فى الدور الأول ليصطدم فى دور الـ 16 بمنتخب اسبانيا احد المرشحين للتتويج بالبطولة ولكن المغرب حقق المفاجآة وفاز بركلات الترجيح ليتأهل لمواجهة عملاق جديد فى الكرة العالمية وهو منتخب البرتغال ونجح فى تحدى كل الظروف وفاز بهدف نظيف ليتأهل الى المربع فى انجاز جديد كأول منتخب عربى أو افريقي يصل الى تلك المرحلة وهذا الدور فى بطولات كأس العالم .

بشرى لمنتخب المغرب قبل مواجهة فرنسا في كأس العالم عملاق إنجليزي يُصارع برشلونة على ضم نجم المغرب

فى المقابل وصل منتخب فرنسا الى هذا الدور بعد أداء مميز رشح الكثير الى التتويج بالبطولة للمرة الثانية على التوالى حيث تصدر فرنسا مجموعته وتأهل لمواجهة بولندا وفاز 3 / 1 ليتأهل لمواجهة انجلترا فى دور الثمانية وفاز بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل الى المربع الذهبى .

موعد مباراة المغرب وفرنسا

تنطلق مباراة المغرب وفرنسا فى نصف نهائى بطولة كأس العالم فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة العاشرة مساء بتوقيت السعودية .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

تبث مباراة المغرب وفرنسا على مجموعة قنوات بى ان سبورت الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم فى منطقة الشرق الأوسط .

وتنقل المباراة على قناة بى ان سبورت ماكس 1 وبى ان سبوت المفتوحة ويعلق عليها جواد بده بالاضافة الى قناة الكأس القطرية ويعلق عليها خليل البلوشى وقناة بى ان سبورت ماكس 2 ويعلق عليها حسن العيدروس .

وشهدت بطولة كأس العالم العديد من المفاجآت التى تقام لأول مرة فى دولة عربية بمنطقة الشرق الأوسط فضلا عن اقامتها فى فصل الشتاء عكس ما كانت تقام فيه خلال فصول الصيف بعد انتهاء كافة الدوريات فى كل الدول .

موعد مع المجد .. منتخب المغرب يواجه فرنسا بروح الاسود| فيديو خبير أبراج: فرنسا بطل كأس العالم 2022

ومع تلك الاختلافات فى مواعيد ومكان المونديال فى تلك النسخة شهدت العديد من المفاجأت التى سيظل يتحدث عنها الجميع لأعوام واعوام بل ستظل عالقة فى أصحاب تلك المفاجآت بعد أن حدثت على حساب كبار وعظماء اللعبة من بينها الفوز الذى حققه المنتخب السعودى على منتخب الأرجنتين فى واحدة من كبرى المفاجآت بل كانت الطريق الواسع لكل المنتخبات لتقديم الافضل وعدم الاعتراف بالعظمة وكبرياء المنتخبات الا من خلال الجهد والتعب داخل المستطيل الأخضر .

وكان للعرب النصيب الأكبر من تلك المفاجات بعد المفاجئة السعيدة الثانية التى كانت من نصيب منتخب تونس الذى حقق فوزا تاريخيا على حساب المنتخب الفرنسى وحامل اللقب بهدف نظيف بالاضافة الى الفوز التايخى أيضا لأحد ممثلى قارة افريقيا وهو منتخب الكاميرون على حساب منتخب البرازيل بهدف نظيف ولكن الثلاثى الذى حقق المفاجأت الكبرى ودع البطولة من الدور الأول .

وكان من بين المفاجآة وأكبرها هو ما حققه المنتخب المغربى بالوصول الى تلك المرحلة بعد أن نجح فى التأهل كأول المجموعة على حساب كبرى المنتخبات من بينها بلجيكا المصنف الثانى عالميا ومنتخب كرواتيا بل ونجح فى اقصاء منتخب اسبانيا من دور الـ 16 ثم اقصاء منتخب البرتغال من دور الثمانية ليحقق انجازا بل اعجازا قد يصعب تكراره فى النسخ القادمة بالنسبة للمنتخبات العربية والافريقية .

 

البنك الأهلي
المغرب فرنسا كأس العالم منتخب الارجنتين منتخب المغرب منتخب فرنسا موعد مباراة المغرب وفرنسا القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB