موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نيللي كريم: العمل مع يسرا ممتع وهذه شخصياتنا في روز وليلى

الفنانة نيللي كريم
الفنانة نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللى كريم عن تفاصيل تعاونها مع الفنانة يسرا فى مسلسل روز وليلى والذى من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت نيللى كريم فى لقاء لها ببرنامج انسايدر بالعربى: "هناك تفاهم كبير بينى وبين يسرا يظهر على الشاشة عند عرض مسلسل روز وليلى ان يسرا من الممثلات الممتعين فى اللوكيشن وبيننا كيمياء حقيقية وهناك مشاهد خرجنا فيها عن النص المكتوب وذلك بشكا عفوى.

View this post on Instagram

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وأضافت نيللى كريم : "أنا ويسرا نجسد شخصيتين محققين ولكن كل منا يتعرض الى ازمة فى عمله ونحاول ان نساعد بعضا فى حلها.

 

كما كشف الفنانة نيللي كريم عن رأيها فى تغيير اسم مسلسلها من “ العين بالعين ” لـ “ عملة نادرة ” ، بسبب وجود عمل درامي سابق للفنانة سيرين عبد النور يحمل الاسم ذاته.

 

وقالت نيللي كريم فى تصريحات تليفزيونية ، انها بشكل شخصي لا تجد أزمة فى أن يتم استخدام الاسم ذاته فى أعمال درامية ، الا ان الأمر لا يخضع الى شركات الإنتاج.

 

وردت نيللي كريم على كلمات سيرين عبد النور ، حيث أكدت الأخيرة فى تصريحات سابقة ليس لديها مانع فى استخدام اسم مسلسلها طالما العمل من بطولة نيللي كريم.

 

وقالت نيللي كريم: أحب الفنانة سيرين عبد النور وأتمني أن يجمعني عمل بها، فهمي ذات شعبية كبيرة فى مصر، وفيلمها رمضان مبروك ابو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنيدي عمل كوميدي جميل.

 

وتابعت نيللي كريم : سيرين عبد النور حبيبة قلبي ، ومن الفنانات اللاتي أحب مشاهد عن على الشاشة .

 

تفاصيل عملة نادرة

وكانت قد أعلنت شركة العدل جروب بدء تصوير مسلسل "عملة نادرة" وهو اسم مؤقت بطولة النجمة نيللي كريم اليوم الاثنين.

 

المسلسل المقرر عرضة في رمضان 2023 ويشارك النجمة نيللي كريم في مسلسل "عملة نادرة" الذي بدأ تصوير المشاهد الأولى في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر عدد كبير من النجوم والفنانين منهم الفنان جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

مسلسل "عملة نادرة" دراما صعيدية من تأليف الكاتب والسيناريست د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.

أكدت الممثلة نيللي كريم أنها تتأثر بشكل كبير خلال تجسديها لأدوار صعبة، مشيرة إلى أنها لم تلجأ لطبيب نفسي ولكنها ضبطت نفسها أكثر من مرة داخل دوامة من التعب النفسي.

البنك الأهلي
نيللي كريم الفنانة نيللي كريم يسرا الفنانة يسرا أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB