موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نيللي كريم تكشف كواليس العمل مع يسرا في مسلسل روز وليلى

 يسرا ونيللي كريم
يسرا ونيللي كريم

تحدثت الفنانة نيللي كريم، عن تجربتها مع الفنانة يسرا، والتي تجمعهم علاقة صداقة قوية، وتشاركها بطولة مسلسل روز وليلى، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت نيللي كريم، خلال حوارها مع برنامج The Insider بالعربي: الشغل مع يسرا رائع وفاهمين بعض وعارفين إمتى نضحك وإمتى نكشر وإمتى نتحد مع بعض، يسرا ممتعة جدًا وساعات بنخرج عن النص والجُمل بتطلع بشكل عفوي.

 

كما كشفت نيللي تفاصيل دورها ويسرا خلال أحداث مسلسل روز وليلى، موضحة: أنا ويسرا بنجسد دور محققتين خلال أحداث المسلسل، وبنشتغل مع بعض في مكتب واحد ولكن كل واحدة بيحصلها لغبطة في شغلها وبنساعد بعض.

 

مسلسل روز وليلى

 

تدور أحداث مسلسل روز وليلى، في إطار الإثارة والتشويق والمغامرة بشكل كوميدي، ما بين اثنين محققين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي، يتم التخطيط له من قبل.

 

أبطال مسلسل روز وليلى

 

يشارك في مسلسل روز وليلى، عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة يسرا، الفنانة نيللي كريم، أحمد وفيق، هشام عاشور، مروان يونس، وتيام مصطفى قمر، وآخرين.

 

نيللي كريم

 

وعلى جانب آخر، بدأت أمس الفنانة نيللي كريم، تصوير أولى مشاهد مسلسلها عملة نادرة، والذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

ويشارك نيللي كريم، في بطولة مسلسل عملة نادرة عدد كبيرة من الفنانين منهم الفنان جمال سليمان، كمال أبو ريه، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندى موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور.

البنك الأهلي
موقع السلطة نيللي كريم الفنانة نيللي كريم يسرا الفنانة يسرا مسلسل روز وليلى أبطال مسلسل روز وليلى الفن فنـ اخبار الفن facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB