موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 12:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيدات الأهلي يفزن على الجزيرة بمنافسات بطولة القاهرة لكرة السلة

رياضة  سيدات سلة الأهلي
رياضة سيدات سلة الأهلي

فاز الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي على فريق الجزيرة، بنتيجة 80-67، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

نتيجة مباراة الأهلي والجزيرة كرة سلة سيدات

أقيمت المباراة على صالة ستاد القاهرة، وقدم الفريق عرضًا قويًّا تحت قيادة طارق خيري المدير الفني للفريق.

وأشاد الجهاز الفني بما قدمته اللاعبات من أداء فني وبدني مميز، في إطار السعي نحو الوصول إلى أفضل مستوى من الجاهزية والمنافسة بقوة على اللقب.

وكان فريق سيدات سلة الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في المباراة السابقة على الزهور بنتيجة 97-49، ضمن منافسات بطولة منطقة القاهرة.

رجال الأهلي يتأهل إلى نصف نهائي كأس مصر لكرة السلة

ومن جهة أخرى تغلب الفريق الأول لكرة السلة رجال على فريق سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وتألق بها اللاعبون، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 91-48.

بهذه النتيجة حجز الفريق مقعده في الدور نصف النهائي من البطولة ليواجه فريق الجزيرة، بعد أن قدم مباريات قوية للغاية خلال الفترة الماضية وتوج بلقب دوري المرتبط للمحترفين.

قرارات اتحاد السلة

وكشف الاتحاد المصري لكرة السلة عن مصير مشاركة منتخب كرة السلة 3*3، إذ قرر مجلس الإدارة بشكل رسمي، عدم مشاركة المنتخب الوطني للرجال 3x3 في التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم، نظرًا لضغط الموسم الحالي، في ظل المشاركات القارية للمنتخبات الوطنية والأندية.

البنك الأهلي
الاهلى الجزيرة بطولة منطقة القاهرة صالة استاد القاهرة طارق خيري كأس مصر لكرة السلة
tech tech tech tech
CIB
CIB