موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 04:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد رونالدو.. النصر السعودي يقدم عرضًا مغريًا لضم زميل ”صلاح””

ليفربول
ليفربول

أفادت تقارير صحفية، أن نادي النصر السعودي يخطط للتعاقد مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

ويستهدف نادي النصر السعودي، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الأحد، ضم المهاجم البرازيلي من صفوف ليفربول، ذلك بعد أنباء اقترابه من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحق لمهاجم البرازيل الذي لم يشارك في منافسات كأس العالم، التوقيع على عقود انتقاله مجانًا إلى أي نادٍ، مع أول يناير 2023.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، في تقرير لها، إلى أن النصر يفكر في ضم روبرت فيرمينو من ليفربول، في ظل عدد الدقائق القليلة التي يحصل عليها مع كلوب، إلى جانب إغرائه ماليًا.

وذكر التقرير، أن نادي النصر السعودي يحاول إغراء فيرمينو بعرض خرافي، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

وأضافت الصحيفة، أن نادي النصر يواجه عقبة وحيدة أمام ضم فيرمينو، وهي فتح إدارة ليفربول خط مفاوضات مع اللاعب لتجديد عقده.

Roberto Firmino has been linked with a lucrative move to the Middle East with his Liverpool future in doubt ????https://t.co/1c0UmMsgS8

— Mirror Football (@MirrorFootball) December 11, 2022

وشددت شبكة "ليفربول إيكو" في السياق ذاته، على أن النادي الإنجليزي يفاوض فيرمينو منذ نوفمبر الماضي، من أجل التوقيع على عقود جديدة.

ويبقى فيرمينو، احتياطيًا في تشكيل ليفربول، هذا الموسم، بعد وصول المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز، صيف 2022، قادمًا من بنفيكا البرتغالي.

في سياق آخر، ذكرت  صحيفة "ماركا" الإسبانية، الإثنين الماضي ، في تقرير نشرته، أن صفقة انتقال رونالدو للنصر السعودي تمت، وأن النجم البرتغالي سيلعب مع "العالمي" اعتبارًا من 1 يناير القادم 2023، مطلع فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت "ماركا"، إلى أن كريستيانو رونالدو سيوقع على عقود انضمامه لنادي النصر السعودي لمدة موسمين ونصف، مقابل راتب يقدر بـ 200 مليون يورو تقريبا في الموسم الواحد.

اقرأ أيضًا: تقارير: رونالدو في النصر السعودي بعقد خيالي

البنك الأهلي
نادي ليفربول النصر السعودي نادي النصر السعودي الدوري السعودي كريستيانو رونالدو رونالدو
tech tech tech tech
CIB
CIB