موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 03:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بايرن ميونخ بالصدارة.. قائمة أكثر الأندية تمثيلًا في نصف نهائي كأس العالم 2022

منتخب فرنسا
منتخب فرنسا

انتهت منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، أمس السبت، حيث اكتمل المربع الذهبي للبطولة والذي ستقام منافساته يومي 13 و14 من شهر ديسمبر الجاري.

وتأهلت منتخبات كرواتيا والأرجنتين والمغرب وفرنسا، على حساب منتخبات البرازيل وهولندا والبرتغال وإنجلترا، على الترتيب، لتتضح معالم المنافسة على اللقب.

وسيلتقي منتخب الأرجنتين نظيره منتخب كرواتيا، يوم الثلاثاء 13 ديسمبر المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما سيواجه منتخب المغرب منافسه منتخب فرنسا، يوم الأربعاء 14 ديسمبر في التوقيت ذاته.

قائمة أكثر الأندية تمثيلًا في نصف نهائي كأس العالم

ويأتي فريق بايرن ميونخ في صدارة الأندية التي تمتلك لاعبين في الدور نصف النهائي للمونديال بـ 6 لاعبين، بينما يأتي في المركز الثاني إشبيلية وأتليتكو مدريد بـ 5 لاعبين، وفي المركز الثالث دينامو زغرب الكرواتي وريال مدريد بـ 4 لاعبين.

ويملك فريق الوداد المغربي 3 لاعبين، في الدور نصف النهائي لكأس العالم، مع منتخب أسود الأطلس.

وبات منتخب المغرب، أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022، ليتجاوز إنجاز منتخبات السنغال والكاميرون وغانا التي تأهلت إلى ربع النهائي في نسخ سابقة.

موعد نهائي كأس العالم 2022

ومن المنتظر أن تُقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم السبت المقبل 17 ديسمبر، فيما ستُقام المباراة النهائية، على ستاد لوسيل يوم الأحد 18 ديسمبر الجاري.

البنك الأهلي
موقع السلطة كأس العالم كرواتيا المغرب فرنسا الارجنتين منتخب الأرجنتين facebook twitter whats

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB