موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 06:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة وأهداف مباراة هولندا والأرجنتين.. مولينا يتقدم للتانجو بالهدف الأول

  منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أهداف مباراة هولندا والأرجنتين، التي تجمع كلا المنتخبين على ستاد لوسيل، في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

أهداف مباراة هولندا والأرجنتين

وافتتح مولينا، أهداف مباراة هولندا والأرجنتين، في الدقيقة 35، لصالح منتخب التانجو، بعد تمريرة سحرية من القائد ليونيل ميسي.

ويُمكن للقراء والمتابعين، متابعة مباراة هولندا والأرجنتين من خلال البث المباشر الخاص بقنوات بي إن سبورت من خلال الضغط هنا.

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى خطف التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، من خلال الفوز على منتخب هولندا، وذلك بعدما غاب عنه في نسخة العام 2018، بعد الخروج من ثمن النهائي أمام منتخب فرنسا الفائز باللقب.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب هولندا، إلى خطف بطاقة التأهل من أجل تعويض الغياب عن البطولة في نسختها الماضية، ومن أجل الاستمرار في مشوار خطف اللقب الأول في تاريخ الطواحين.

وكان منتخب هولندا تأهل إلى الدور الحالي من كأس العالم 2022، بعد تصدر المجموعة الأولى، ثم الفوز على منتخب أمريكا في الدور ثمن النهائي.

أمام منتخب الأرجنتين، فتأهل متصدرًا عن مجموعته الثالثة، قبل أن يتأهل من دور الستة عشر إلى ربع النهائي بعد الفوز على منتخب أستراليا.

البنك الأهلي
مباراة هولندا والأرجنتين أهداف مباراة هولندا والأرجنتين كأس العالم كأس العالم 2022 منتخب هولندا منتخب الأرجنتين
tech tech tech tech
CIB
CIB