موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيوتشر يفوز على الاتحاد بهدف الوادي ويرتقي لوصافة الدوري

فيوتشر
فيوتشر

فيوتشر يفوز على الاتحاد بهدف الوادي ويرتقي لوصافة الدوري

حقق فريق فيوتشر فوزا غاليا على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أصحاب الأرض رصيدهم إلى 13 نقطة يحتل بهم وصافة الدوري، في حين يتوقف رصيد زعيم الثغر عند 9 نقاط يحتل بهم المركز السادس.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وتبادلا الفريقان الهجمات حتى نجح عبد الكبير الوادي في تسجيل الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 25 من تسديدة سكنت على يسار حارس زعيم الثغر.

وتوالت محاولات الاتحاد السكندري لتعديل النتيجة في حين سعى فيوتشر لتعزيز التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم فيوتشر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني كثف الاتحاد السكندري محاولاته للتعديل، في حين تراجع أصحاب الأرض نسبيا مع الاعتماد على الهجمات المرتدة ليحافظ على النتيجة، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لسعد سمير مدافع فيوتشر بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 81، وحاول الاتحاد استغلال النقص العددي لكن دون جدوى، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء لمورو ساليفو لاعب زعيم الثغر في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية, لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش   

خط الدفاع: جوزيف جوناثان  - علي الفيل    - سعد سمير   - باسم علي 

خط الوسط:  هشام عادل  -  غنام محمد - عمر كمال عبد الواحد   - مصطفى البدري - عبد الكبير الوادي 

خط الهجوم:الحاجي باري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود حمدي ومحمود رزق و هشام حافظ ومحمد فاروق وطارق طه  ومحمد رضا وعلي زعزع ومروان محسن وعمر السعيد.

ويضم تشكيل الاتحاد كل من: 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.
خط الدفاع: هشام صلاح ، خالد صبحي، محمود علاء، صبري رحيل.
خط الوسط: مورو، مروان عطية، سعيدو.
خط الهجوم: إبراهيم حسن، مابولولو، أحمد عيد.
 

البنك الأهلي
فيوتشر فريق فيوتشر الدوري المصري فريق الاتحاد السكندري الاتحاد السكندري عبد الكبير الوادي سعد سمير الدورى المصرى الدوري المصري الممتاز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB