موقع السلطة
السبت، 4 فبراير 2023 02:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباراة الأرجنتين وهولندا.. فان خال يكشف طريقة إيقاف ميسي .. ودي يونج يؤكد صعوبة المواجهة

موقع السلطة

مباراة الأرجنتين وهولندا تحظى باهتمام كبير لدى عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، منذ تأهله من دور الـ16 ببطولة كأس العالم قطر 2022، حيث تعد المواجهة بمثابة نهائي مبكر في مونديال قطر الذي يستمر في الأراضي العربية، حتى يوم 18 ديسمبر الجاري.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجه هولندا، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الدور ربه النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022.

مباراة الأرجنتين وهولندا

 

موعد مباراة الأرجنتين وهولندا في كأس العالم

 

تنطلق مباراة الأرجنتين وهولندا، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، بالدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وترصد أهل مصر خلال التقرير التالي، أبرز تصريحات الجهاز الفني لمنتخب هولندا واللاعبين، عن مواجهة منتخب الأرجنتين بقيادة الٍطورة ليونيل ميسي:

مباراة الأرجنتين وهولندا

 

تصريحات فان خال عن مواجهة ميسي والأرجنتين

 

وتحدث لويس فان خال المدير الفني لمنتخب هولندا عن مواجهة الأرجنتين وكيفية إيقاف ليونيل ميسي قائلا ": "ليونيل ميسي أكثر لاعب إبداعي يشكل خطورة على الخصوم، بإمكانه صنع الكثير من الفرص والتسجيل بنفسه كذلك ولكن عندما تخسر الأرجنتين الكرة فـلا يشارك كثيرًا بالدفاع وهذا يمنحنا فرص".

مباراة الأرجنتين وهولندا

وعلق فان خال على منتخب البرازيل قائلاً:"إنهم فريق يعتمد على الهجوم المضاد ولكن كان عليّ أن أقرأ في الصحافة الهولندية مدى روعة اسلوبهم، إنهم مجرد فريق يلعب بأسلوب الهجوم المضاد! كوريا الجنوبية ذهبت للمباراة لتهاجم فقط".

 

فرينكي دي يونج

 

وتوقع فرانك دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة ومنتخب هولندا، نسبة متساوية بين "الطواحين الهولنداية" والأرجنتين.

مباراة الأرجنتين وهولندا

وعن كيفية إيقاف زميله السابق ليونيل ميسي قال دي يونج:"أنا أعرفه شخصيًا لكنني لا أعرف طريقة إيقافه، إنه يصنع الفارق منذ 15 عام وليست هنالك طريقة واحدة لإيقافه".

 

دومفريس

 

وأوضح دومفريس مدافع فريق إنتر ميلان ومنتخب هولندا، أنا هناك مهة أكبر من إيقاف ميسي بالنسبة لهم، وهي إسعاد الجماهير الهولندية.

مباراة الأرجنتين وهولندا

وسئل دومفريس، هل تدرك بأنك لو أقصيت ليونيل ميسي فلن تكون الأرجنتين في حالة حداد فقط بل العالم أجمع؟.. فأجاب : "هنالك 16 مليون هولندي لانريدهم أن يكونوا في حداد كذلك".

البنك الأهلي
ميسي هولندا الأرجنتين كأس العالم قطر 2022 دي يونج فان خال مباراة الأرجنتين وهولندا
CIB
CIB