موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية.. فينيسيوس يتقدم لـ السليساو مبكرًا

 فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

، أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، التي تجمع كلا المنتخبين على ستاد 974، في سادس مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية

وافتتح فينيسيوس جونيور، أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، في الدقيقة السابعة من اللقاء، لصالح منتخب السيليساو، بعد تسديدة مميزة سكنت شباك الحارس الكوري الجنوبي.

ويمكن لجميع القراء والمتابعين، متابعة مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، عبر البث المباشر، من خلال الضغط هنــا.

ويسعى منتخب البرازيل إلى تحقيق الفوز أمام الفريق الآسيوي وتخطي عقبته من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، واللحاق بالمنتخبات الكبيرة التي تأهلت وعلى رأسها إنجلترا وهولندا والأرجنتين وفرنسا.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب كوريا الجنوبية بقيادة سون هيونج مين، إلى تحقيق المفاجآة وخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل، لتكرار إنجاز بطولة كأس العالم 2002، التي وصل فيها الكوريون إلى المربع الذهبي وحصد المركز الرابع.

وكان منتخب البرازيل، تأهل في المركز الأولى من مجموعته السابعة، بعدما حصد 6 نقاط في دور المجموعات من فوزين على صربيا وسويسرا ثم الخسارة في المباراة الثالثة أمام الكاميرون.

أما منتخب كوريا الجنوبية، فتأهل ثانيًا من المجموعة الثانية بمعجزة في اللحظات الأخيرة، بعدما فاز على منتخب البرتغال ليتأهل معه من المجموعة، وليودع منتخب أوروجواي من دور المجموعات ومعه منتخب غانا.

البنك الأهلي
مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية أهداف مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية كأس العالم كأس العالم 2022 منتخب البرازيل منتخب كوريا الجنوبية
tech tech tech tech
CIB
CIB