موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 05:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

الأن. كرواتيا بالقوة الضاربة لمواجهة اليابان

موقع السلطة

أعلن المدير الفني لمنتخب كرواتيا تشكيل فريقه لمواجهة اليابان في المباراة المقرر إقامتها على ملعب ستاد الجنوب ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 التي انطلقت 20 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.

حراسة المرمى : ليفاكوفيتش

الدفاع: جفارديول – لوفرين – يورانوفيتش – باريسيتش

الوسط: بروزوفيتش – كوفاسيتش – مودريتش – بيريسيتش

الهجوم : اندريج كراماريتش – برونو بيتكوفيتش

ويخوض المنتخب الياباني مباراة من العيار الثقيل وذلك عندنا يواجه نظيره كرواتيا في الخامسة من مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد الجنوب وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022 التي انطلقت 20 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 ديسمبر الجاري.
وتأهل اليابان للدور ثمن النهائي بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط بينما تأهل كرواتيا إلى الدور ذاته بعدما حل وصيفًا للمجموعة السادسة برصيد 5 نقاط.
يسعى منتخب اليابان إلى مواصلة الزحف والوصول إلى أبعد نقطة في المونديال لذلك يدخل مباراة اليوم وهدفه التأهل ولا شيء غيره.

أما منتخب كرواتيا يدخل لقاء اليوم وعينه على الوصول إلى ربع نهائي البطولة العالمية من أجل التقدم خطوة لتكرار إنجاز النسخة الماضية روسيا 2018 بعدما وصل إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام فرنسا.
القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكرواتيا
تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي مالكة حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس العالم قطر 2022 ومن المنتظر أن يتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

البنك الأهلي
كرواتيا اليابان كأس قطر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB