موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا.. ميسي يقود التانجو لدور الـ 16 بكأس العالم قطر 2022

رياضة  ميسي ومنتخب الأرجنتين
رياضة ميسي ومنتخب الأرجنتين

نجح منتخب الأرجنتين في التأهل إلى دور الـ 16 من منافسات كأس العالم قطر 2022، عقب الفوز على منتخب بولندا، في المباراة التي انتهت أحداثها منذ قليل في ختام دور المجموعات.

نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا

شهد ملعب 974 المونديالي فوز منتخب الأرجنتين على نظيره بولندا، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

شهد الشوط الأول من المباراة ضغط متواصل من قبل منتخب الأرجنتين قابله هجمات مرتدة من لاعبي منتخب بولندا، وكانت أبرز نقاط الشوط الأول في الدقيقة 38 عقب تصدي ياتشيزني لركلة جزاء من أقدام ليونيل ميسي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ليحقق حارس بولندا رقم مميز في النسخة الحالية من منافسات كأس العالم قطر 2022، ويصبح أول حارس يتصدي لركلتي جزاء، فيما تساوى ميسي مع أسامواه جيان الغاني كأثر اللاعبين أهدارًا لركلات الجزاء برصيد ركلتي جزاء.

جاءت أول العلامات المضيئة في الدقيقة 50 من أحداث المباراة نجح ماك التسر في تسجيل أول أهداف اللقاء والتانجو في المباراة بعدما استقبل كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عن طريق مولينا ليقابلها أليستر بتسديدة بالقدم اليمنى.

في الدقيقة 67 ومن تمريرة من إنزو فيرنانديز إلى جوليان ألفاريز داخل منطقة الجزاء ليستلم الكرة ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

ليواصل منتخب الأرجنتين صحوته على حساب منتخب بولندا، ينهي المباراة بنتيجة هدفين دون رد، ليتأهل التانجو تحت قيادة ميسي إلى الدور الـ 16 رفقة بولندا الخسار في مباراة اليوم، عقب نهاية مباراة السعودية والمكسيك بتفوق بنتيجة 2-1.

تشكيل بولندا ضد الأرجنتين

في حراسة المرمى: يا تشيزنيالدفاع: بيريشينكي - جاكوب كيويور - كميل جليك - ماتي كاشالوسط: كريتشوفياك - زيلينسكي - بيليك - فرانكوفسكي.الهجوم: سويديرسكي - روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل الأرجنتين ضد بولندا

حراسة المرمى: مارتينيزالدفاع: مولينا – أوتاميندي – روميرو – أكونيا.الوسط: إنزو فيرنانديز – دي بول – أليكسيس ماك أليستر.الهجوم: ليونيل ميسي – ألفاريز – دي ماريا.

ترتيب المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022

المركز الأول – الأرجنتين – 3 نقاطالمركز الثاني – بولندا – 4 نقاطالمركز الثالث – المكسيك – 4 نقاطالمركز الرابع – المكسيك – 3 نقاط

البنك الأهلي
نتيجة مباراة الارجنتين بولندا الأرجنتين وبولندا منتخب الأرجنتين كأس العالم قطر 8 ديسمبر معرض القاهرة الدولى للاخشاب كأس العالم قطر 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB