موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مبابي مهدد بالغياب عن فرنسا أمام تونس في كأس العالم 2022 بسبب الإصابة

مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية، عن إمكانية غياب كيليان مبابي جناح منتخب فرنسا، أمام تونس في المباراة المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على استاد المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة بكأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

بطولة كأس العالم قطر 2022

ذكرت شبكة "RMC"الفرنسية، أن كيليان مبابي مهدد بالغياب عن فرنسا أمام تونس مساء اليوم الأربعاء، بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الكاحل.

وأضافت الشبكة، إن ديديه ديشامب مدرب فرنسا، لا يريد المخاطرة بالنجم كيليان مبابي أمام تونس في مباراة اليوم، خوفًا من تفاقم إصابته وفقدانه في دور الـ 16 من مونديال قطر 2022.

أكملت، إن كيليان مبابي سيكون خارج التشكيل الأساسي لمنتخب فرنسا أمام تونس الليلة، وسيبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء وسيكون كولو مواني أو عثمان ديمبيلي هم المرشحان لتعويضه اليوم.

كاس العالم قطر 2022

جدير بالذكر أن منتخب فرنسا، حسم تأهله إلي دور الـ 16 ببطولة كأس العالم المقامة حاليًا في قطر، بعد حصد 6 نقاط من إنتصارين وإعتلاء قمة المجموعة الرابعة، فيما لا تزال البطاقة الثانية المؤهلة لثمن نهائي المونديال حائرة بين أستراليا الوصيف برصيد 3 نقاط، والدنمارك وتونس صاحبا المركز الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

ومن المقرر أن يواجه منتخب أستراليا نظيره الدانمارك في نفس التوقيت، بالجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الرابعة بمونديال قطر.

 

 

البنك الأهلي
منتخب فرنسا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB