موقع السلطة
الخميس، 9 فبراير 2023 10:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

كود معرفة رصيد اتصالات

اتصالات
اتصالات

تزايد البحث مؤخرا بين مستخدمي مؤشر البحث الشهير جوجل عن كود معرفة رصيد اتصالات، وهو ما نستعرضه خلال السطور التالية.

كود معرفة رصيد اتصالات

ويمكن لمستخدمي شبكة اتصالات عرفة رصيد اتصالات من خلال الكود*888#.

كود معرفة رصيد وي

ويمكن لمستخدمي شبكة زي من المصرية للاتصالات معرفة رصيد وي من خلال الكود*550#.

كود معرفة رصيد فودافون

ويمكن لمستخدمي شبكة فودافون مصر معرفة رصيد فودافون من خلال الكود #1*888* كما يمكن إلغاء جميع خدمات فودافون الترفيهية للمشتركين، من خلال الكود الموحد *010*010# ومن ثم الضغط على رقم (1) لاختيار اللغة العربية.

ويظهر للمستخدم إذا ما كان مشتركا في الخدمات الترفيهية وإمكانية إلغائها من خلال اختيار إلغاء الخدمات الترفيهية من فودافو.

وفي سياق آخر، يبدي الكثير من مستخدمي خطوط شبكات الهواتف المحمولة في مصر استياءهم عقب نفاد رصيدهم، ويتساءلون أين ذهب، مؤكدين أنهم لم يستخدموا ما يستدعي سحب كافة رصيدهم.

اتصالات ويمكن لأي من مسخدمي خط إتصالات في مصر معرفة أين يذهب الرصيد ورصد كافة العمليات التي أجراها آخر 24 ساعة أو من آخر عملية شحن وتفاصيل نظام الخط من خلال كود *80#.

وبعد إدخال كود *80# يحصل العميل على آخر ٥ عمليات (ملخص - تفصيلي) وملخص استخدام آخر ٢٤ ساعة أو آخر كارت تفاصيل نظام الخط.

وتُعد خدمة رصيدى متاحة لكل عملاء الكارت والـ minimix من عملاء شركة اتصالات مصر.

خط أورانج

وتقدم شركة أورانج خدمة التحكم في الرصيد "رسيني" لمتابعة استهلاك الرصيد بالتفصيل من خلال كود #13# أو #100# واختيار رصيدي ويتم استقبال رسالة نصية باستهلاك العميل في أخر 24 ساعة، ومعرفة تفاصيل استخدام الخط في آخر 30 يوما أونلاين.

كيفية الاستخدام:

اطلب #13# من خطك أو #100# واختار رصيدي. ويمكن الدخول من على الموقع الرسمي للشركة بالحساب الشخصي للعميل واختيار حسابي، رصيدي ثم اختيار "تفاصيل الرصيد".

والخدمة متاحة لعملاء الكارت وكنترول وكارت الشركات مجانًا لأول مرة في اليوم والرسالة الإضافية بـ 10 قروش.

فودافون

وتقدم شركة فودافون خدمة "اشرحلي رصيدي" لمعرفة كافة تفاصيل استهلاك الرصيد فى المكالمات والإنترنت مجانًا لكل عملاء فودافون الكارت. ويمكن لعملاء فودافون الكارت معرفة تفاصيل استهلاك الرصيد فى المكالمات والإنترنت عن طريق الكود #81* مجانًا لأول مرة فى اليوم والرسالة الإضافية بـ 10 قروش.

البنك الأهلي
كود معرفة رصيد اتصالات أخبار مصر موقع السلطة
CIB
CIB