موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:05 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

البرتغال يفتقد مدافعه فى دور المجموعات بعد إصابته أمام غانا

دانيلو بيريرا
دانيلو بيريرا

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، عن تعرض منتخب البرتغال لضربة قوية قبل مواجهة أوروجواي غدًا في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر.

وقالت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، إن دانيلو بيريرا مدافع لاعب وسط البرتغال تعرض لإصابة قوية وسيغيب على إثرها خلال دور المجموعات.

وأضاف التقرير، أن بيريرا لن يلحق بمواجهة أوروجواي غدًا ثم كوريا الجنوبية في جولة ختام المجموعات وسيكون بيبي بديلًا له في خط الدفاع.

ويعتمد فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال على بيريرا لاعب سان جيرمان في مركز الدفاع بجانب روبن دياز.

ويلعب المنتخب البرتغالي مع أوروجواي على ملعب لوسيل في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات في المونديال القطري.

ويتصدر منتخب البرتغال، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه، جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما استهل مشواره في المونديال بفوز مثير 3 - 2 على منتخب غانا في الجولة الافتتاحية يوم الخميس الماضي.

في المقابل، يتقاسم منتخب أوروجواي، الذي توج باللقب عامي 1930 و1950، المركز الثاني مع منتخب كوريا الجنوبية برصيد نقطة واحدة، عقب تعادلهما بدون أهداف في الجولة الأولى.

وللنسخة الثانية على التوالي يلتقي المنتخبان في كأس العالم، بعدما سبق أن تواجها في دور الـ16 في البطولة الماضية بروسيا عام 2018، حيث حسم منتخب أوروجواي المواجهة لصالحه، عقب فوزه 2 - 1 على المنتخب الملقب بـ(برازيل أوروبا).

ويسعى المنتخب البرتغالي لحصد النقاط الثلاث لاجتياز مرحلة المجموعات في المونديال للمرة الخامسة في تاريخه والثانية على التوالي، دون انتظار لقائه ضد كوريا الجنوبية، يوم الجمعة القادم في ختام دور المجموعات.

ويرغب منتخب البرتغال في إقناع جماهيره بقدرته على المضي قدمًا في البطولة، بعدما اهتز أداؤه في معظم الأحيان خلال لقائه مع المنتخب الغاني، الذي أحرج زملاء النجم كريستيانو رونالدو في العديد من الفترات.

البنك الأهلي
البرتغال اوروجواى غانا كأس العالم أس العالم 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB