موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس جامعة الفيوم يعلن انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية

  جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

شهد ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، رفقة محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، انطلاق انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي 2022-2032 والمؤتمر العام الثاني لأسرة طلاب من أجل مصر، والذي نظمته الإدارة العامة لرعاية الشباب، بمشاركة أسرة طلاب من أجل مصر، بحضور أحمد حسني، عميد كلية الخدمة الاجتماعية.

انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة الفيوم

وأكد ياسر مجدي حتاتة، أهمية المشاركة بالانتخابات والأنشطة الطلابية التي تسهم في بناء شخصية الطالب خلال فترة الدراسة، وترفع من مستوى الوعي الفكري والثقافي، وتنمية مهارات التواصل والانتماء.

وأشار رئيس جامعة الفيوم إلى أن الطالب هو محور العملية التعليمية، وأن الجامعة تعمل على تقديم أوجه الدعم المناسبة لإظهار المواهب سواء علمية أو رياضية أو فنية.

موضوعات ذات صلة

وأعلن رئيس الجامعة، انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية وفتح باب الترشح بدءًا من اليوم، وسحب وتقديم الاستمارات، موجِّهًا بتذليل أي عقبات قد تواجه العملية الانتخابية وتيسير الأمور المتعلقة بهذا الشأن، متمنيًا التوفيق والسداد للجميع.

وأكد محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تقديم الدعم من إدارات الجامعة خلال فترة الانتخابات لتيسير الأجواء على المرشحين، مشددًا على ضرورة التنافس الشريف وأن تتسم المنافسة بالشفافية والنزاهة.

البنك الأهلي
جامعة الفيوم أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB