موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

المخرجة مريم أحمدي: اتأخرت في خطوة السينما لأني عايزة عمل شبهي.. وأعمل على سيناريو واقعي حاليا

 مريم أحمدي
مريم أحمدي

تحدثت المخرجة مريم أحمدي عن سبب ابتعادها عن السينما، والعمل الذي تحب أن تقدمه، وأنواع الأفلام المفضلة لديها والتي تحب مشاهدها.

وقالت مريم أحمدي في تصريحات خاصة  محتاجة أشتغل في السينما على حاجة شبهي ومصدقاها، ومشاعري تكون مصدقاها قبل عقلي، والسينما بالنسبة ليا حلم وهي الأساس.

وعن نوعية الأفلام التي تحبها مريم أحمدي قالت: اتربيت من وأنا صغيرة على الأفلام الأوروبي أكتر من الأفلام الأمريكي، وبحب الأفلام الإيرانية والسينما الإيرانية، ويمكن اتأخرت في خطوة السينما، لأني عايزة أقدم عمل شبهي أكتر، وبالفعل شغالين على سيناريو لفيلم عن قصة حقيقية.

آخر أعمال مريم أحمدي

يعد مسلسل وزن الريشة آخر الأعمال التي تحضر لها مريم أحمدي، والعمل يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد السقا، غادة عادل، أسماء أبو اليزيد، شريف سلامة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد هشام عبيه، والمسلسل من إنتاج صادق الصباح، ويعود تصويره بعد السباق الرمضاني 2023، وذلك بسبب انشغال النجوم بتصوير مسلسلات رمضان.

ومن المفترض، أن المخرجة مريم أحمدي، كانت تشارك في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل مذكرات زوج، ولكن العمل تأجل لأسباب غير معروفة، وهو من بطولة طارق لطفي، وكان جار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو معالجة درامية للكاتب محمد سليمان عبد الملك، وقصة الراحل محمد بهجت.

البنك الأهلي
مريم احمدي اعمال المخرجه مريم احمدي مسلسل وزن الريشه أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB