موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 09:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيلة إسبانيا اليوم ضد كوستاريكا الأربعاء 23 نوفمبر 2022 في كأس العالم والقنوات الناقلة

تشكيلة إسبانيا اليوم ضد كوستاريكا
تشكيلة إسبانيا اليوم ضد كوستاريكا

تعرف على تشكيلة إسبانيا اليوم ضد كوستاريكا الأقرب والمتوقعة في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد والقنوات الناقلة للمباراة اليوم.

متى موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022؟

وبالحديث عن موعد مباراة إسبانيا ضد كوستاريكا فسوف تقام مساء اليوم الأربعاء بتاريخ الثالث والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب "الثمامة"، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق أحداث ومجريات هذه المواجهة، مباشرة في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

تشكيلة إسبانيا اليوم ضد كوستاريكا الأقرب والمتوقعة

موضوعات ذات صلة

وكشفت المدرب الإسباني "لويس إنريكي" عن تشكيلة إسبانيا أمام كوستاريكا بدور المجموعات من كأس العالم، حيث يتوقع بنسبة كبيرة أن يعتمد الماتادور الإسباني على خطة 4-3-3، وبتشكيلة تضم كلاً من:
حراسة المرمى: سيمون
خط الدفاع: جوردي ألبا - لابورت - توريس - كارفخال
خط الوسط: بيدري - بوسكيتس - جافي
خط الهجوم: ويليامز - موراتا - فيران توريس

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً تشكيلة إسبانيا ضد كوستاريكا الأربعاء 23 نوفمبر 2022 في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة معلق مباراة إسبانيا وكوستاريكا الأربعاء 23-11-2022 والقنوات الناقلة في كأس العالم قطر 2022 موعد مباراة إسبانيا وكوستاريكا في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة تشكيلة إسبانيا اليوم ضد سويسرا السبت 24 سبتمبر 2022 في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

وستكون القنوات الناقلة لمباراة كوستاريكا وإسبانيا اليوم في جميع الدول العربية والشرق الأوسط، هى كلاً من قناة "beIN Sports Max1" المشفرة، إضافة إلى قناة "beIN Sports Max2"المشفرة.

البنك الأهلي
تشكيلة إسبانيا اليوم ضد كوستاريكا تشكيلة إسبانيا اليوم تشكيلة إسبانيا ضد كوستاريكا تشكيلة إسبانيا أمام كوستاريكا القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وكوستاريكا اليوم إسبانيا ضد كوستاريكا
tech tech tech tech
CIB
CIB