موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 11:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر الان. مباراة فرنسا وأستراليا فى كأس العالم 2022

فرنسا
فرنسا

نقدم لكم البث المباشر لمباراة فرنسا ضد أستراليا اليوم لايف ماتش بدون تقطيع live beIN 4K فى كأس العالم 2022، حيث يصطدم منتخب فرنسا بنظيره أستراليا مساء اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر، على أرضية استاد الجنوب، لحساب الأسبوع الأول من المجموعة الرابعة بدور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022م.

سيبدأ الديوك الفرنسية مشوارهم اليوم في مسابقة كأس العالم بمباراة قوية تجمعه بأستراليا، حيث يتطلع المنتخب الفرنسي الدفاع عن لقبه للمرة الثانية تواليًا، حيث يتواجد في هذه المجموعة بجانب كلاً من منتخب الدنمارك، وتونس، بالإضافة للخصم أستراليا.

ويريد المنتخب الفرنسي بطل النسخة الماضية روسيا 2022 على الورق الحسابات ستكون لصالحه نظرًا لقوة الفرنسيين في الفترة الحالية ويمتلك عناصر مميزة، ولكن لا بد عليه التركيز العالي لمحاولة اقتناص النقاط الكاملة في أول مباراة له بدور المجموعات.

فى الجهة المقابلة، نجح منتخب أستراليا في الوصول للمونديال بجدارة واستحقاق، وحضر بشكل قوي لكأس العالم وعمل بخوض العديد من اللقاءات الودية للوقوف على الحالة الفنية والبدنية للاعبين.

ويعلم المنتخب الأسترالي مدى صعوبة هذا اللقاء نظرًا لقوة الخصم ويعلم أنه يقابل بطل العالم، لذا سيحاول بذل أقصى جهد ممكن وبحذر شديد أملاً بأن يخرج بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته.

البنك الأهلي
مباراة فرنسا وأستراليا مباراة فرنسا وأستراليا اليوم مباراة فرنسا وأستراليا بث مباشر كأس العالم فرنسا
tech tech tech tech
CIB
CIB