موقع السلطة
الأربعاء، 8 مايو 2024 02:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.. تعرف على وجهة رونالدو المقبلة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أشارت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد يقترب من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليكون أفضل بديل يمكن أن يعوض غياب الفرنسي كريم بنزيما بعد الإصابة التي تعرض لها الأخير مع منتخب الديوك ومنعته من المشاركة بكأس العالم 2022.

رونالدو يرحل عن مان يونايتد

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الثلاثاء في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغادر الفريق.

وجاء في تغريدة مانشستر يونايتد: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق الطرفين بأثر فوري"، موجهًا الشكر للنجم البرتغالي على مساهمته الكبيرة خلال فترتي لعبه مع النادي الإنجليزي.

ريال مدريد

وحسب ما نشرت صحيفة sport الإسبانية أن وكلاء كريستيانو رونالدو عرضوا اللاعب على ريال مدريد لمدة 6 أشهر في ظل حاجة الفريق لمهاجم بعد غياب بنزيما.

وأشارت الصحيفة أن بيريز رئيس ريال مدريد يفكر بجلب مهاجم للفريق، بالإضافة إلى أن رونالدو يأمل في العودة إلى ريال مدريد، في ظل حالة التخبط الذي يعيشها اللاعب مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنجليزي

وكان من المفترض أن ينتهي عقد رونالدو مع الشياطين الحمر بنهاية الموسم الحالي، قبل أن تعلن إدارة الفريق الانجليزي اليوم الثلاثاء فسخ التعاقد مع اللاعب بالتراضي

أشارت تقارير أوربية أخري أن رونالدو تلقى بعض العروض المغرية من أندية أسيوية في اليابان وبعض أندية الخليج، دون الافضاح عن أى تفاصيل أخرى.

كريم بنزيما

وغادر كريم بنزيما مهاجم المنتخب الفرنسي العاصمة القطرية الدوحة منذ ساعات متوجهًا إلى إسبانيا من أجل بدء برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة التي حرمته من المشاركة في ‎كأس العالم.

وأعلن ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي عن عدم ضم لاعب بديل للمهاجم كريم بنزيما الذي تم استبعاده من منتخب الديوك بسبب الإصابة.

وقال ديشامب في تصريحات إعلامية أنه لن يضم لاعب بديل لبنزيما وسيكتفي باللاعبين في قائمة أبطال العالم.

استبعاد كريم بنزيما

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد أعلن استبعاد كريم بنزيما من قائمة المنتخب بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ اليسرى.

ويستهل المنتخب الفرنسي مشواره في كأس العالم بمواجهة أستراليا اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا تونس والدنمارك.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، غياب كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني والمنتخب الفرنسي، عن عدم التواجد في كأس العالم قطر 2022 بسبب الإصابة.

وكتب الاتحاد الفرنسي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كريم انسحب من المونديال بسبب إصابة في الفخذ.. الفريق بأكمله يشارك كريم خيبة أمله ويتمنى له الشفاء العاجل".

البنك الأهلي
رونالدو كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد ريال مدريد كريم بنزيما
tech tech tech tech
CIB
CIB