موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 12:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022”.. فيديو

فرنسا وأستراليا
فرنسا وأستراليا

نكدم لكم خدمة البث المباشر لأحداث مباراة منتخب فرنسا أمام نظيره أستراليا، المقرر إقامتها اليوم الثلاثاء، في كأس العالم 2022.

ويستعد منتخب فرنسا لبدء حملة الدفاع عن لقب كأس العالم بمواجهة أستراليا، في المباراة التي يحتضنها ملعب الجنوب بقطر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدور مجموعات في كأس العالم 2022.

يذكر أنه تلقى منتخب فرنسا صدمات متتالية على مدار الفترة الأخيرة، بعدما أصيب بول بوجبا ونجولو كانتي، ثم استُبعد برنسيل كيمبيمبي للإصابة من قائمة الديوك للمونديال، بينما كانت آخر وأكبر الصدمات غياب كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم للإصابة خلال المعسكر الإعدادي لكأس العالم 2022.

بث مباشر فرنسا وأستراليا

مع ذلك، يحافظ المنتخب الفرنسي على كونه من أكثر المنتخبات ذات الجودة الفردية المميزة في ظل وجود كيليان مبابي وأنطوان جريزمان ورافائيل فاران والحارس هوجو لوريس وغيرهم، مما يُعزز آمال كتيبة ديشامب في الحفاظ على لقب المونديال، رغم الغيابات.

من جهة أخرى تأهل منتخب أستراليا إلى كأس العالم 2022 عن طريق الملحق بعد تخطي عقبة منتخب الإمارات في الملحق الآسيوي ثم الفوز بركلات الترجيح على منتخب بيرو في قطر في الملحق العالمي، ويأمل أن ينجح في عبور دور المجموعات هذه المرة بعد مشاركتين متواضعتين في آخر نسختين. 

يتسم المدرب ديديه ديشامب بنهج دفاعي دائمًا كان سببًا في تتويجه بكأس العالم الماضية، وعلى الأرجح سيواصل الاعتماد على طريقة 4-3-3 كما أشارت الصحف في الفترة الماضية.

يأتي تشكيل فرنسا المتوقع أمام أستراليا بكأس العالم كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: لوكاس هيرنانديز، رافائيل فاران، دايوت أوباميكانو، بنيامين بافارد
خط الوسط: أوريلين تشواميني، أدريان رابيو، يوسف فوفانا
خط الهجوم: أنطوان جريزمان، أوليفيه جيرو، كيليان مبابي

بث مباشر فرنسا وأستراليا

على جانب آخر لا شك أن منتخب أستراليا سيدخل المباراة بطريقة دفاعية لفوارق المستوى الكبيرة مع منتخب فرنسا، ومع ذلك فالمتوقع أن يعتمد مدربه على طريقة 4-2-3-1.

ويأتي تشكيل أستراليا المتوقع أمام فرنسا بكأس العالم كالتالي:

حراسة المرمى: ماتيو ريان
خط الدفاع: ناثانيل أتكينسون، هاري سوتار، كيي رووليس، عزيز بيهيتش
خط الوسط: آرون موي، جاكسون إرفين
خط الهجوم: ماتيو ليكي، إيدين هوريسيتش، أوير مابيل، جايمي ماكلارين

وكشف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، عن طاقم حكام مباراة فرنسا وأستراليا بـ مونديال 2022، إذ قرر الفيفا تعيين الجنوب أفريقي فيكتور جوميز كحكم ساحة للمواجهة، ويعاونه «زاكيلي سوايلا وسورو فاتسوانا، وساليما موكانسانجا حكما رابعا، ودرو فيشر كحكم فيديو وعادل زوراك مساعدا لحكم فيديو، وكيلي اتكينز كحكم فيديو لحالات التسلل، ويعاونه ماركو فريتز».

بث مباشر فرنسا وأستراليا

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

تنطلق مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

حصلت مجموعة قنوات بين سبورت على حقوق النقل الحصري لجميع مباريات وفاعليات كأس العالم 2022 بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

البنك الأهلي
بث مباشر فرنسا وأستراليا أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB