موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 07:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

موقع السلطة

يعد موعد مباراة السعودية والأرجنتين اليوم الثلاثاء، في كأس العالمقطر 2022، من أهم المباريات التي تحظى باهتمام كبير من قبل عشاق ومحبي الساحرة المستديرة، لمتابعة مشوار راقصي التانجو ورحلة الأسطورة ليونيل ميسي، الذي قد تكون مشاركته الأخيرة هذه النسخة في المونديال، في حين يدخل أبناء المملكة وسط دعم عربي كبير.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب السعودية، مع الأرجنتين ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب "لوسيل" في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس االعالم.

السعودية

وينافس منتخب السعودية في كأس العالم قطر 2022، ضمن المجموعة الثالثة ، رفقة منتخبات:( منتخب بولندا – منتخب الأرجنتين – منتخب المكسيك ).

وتشارك السعودية في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، وحققت في مشاركتها الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغها دور الـ16.

السعودية والأرجنتين

 

موعد مباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

 

وتنطلق مباراة السعودية والأرجنتين في تمام الساعة 12 ظهر اليوم الثلاثاء، على ملعب لوسيل في الجولة الأولى من دور المجموعات بـ كأس العالم.

 

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم

 

وتٌذاع مباراة السعودية والأرجنتين على ملعب لوسيل، الساعة 12 ظهراً، عبر قناة " بي إن سبورت ماكس 1".

 

قائمة منتخب السعودية في كأس العالم

 

سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبدالرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

البنك الأهلي
السعودية كأس العالم الأرجنتين مباراة السعودية والأرجنتين موعد مباراة السعودية والأرجنتين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB