موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فتوح يغيب رسميا عن مواجهة الزمالك والمصري.. وغموض موقف الوردي

موقع السلطة

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك تأكد غيابه رسميا عن مواجهة الفريق الأبيض أمام المصري البورسعيدي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر محطة أون سبورت اف ام ، إن فتوح لن يتمكن من المشاركة فى مباراة المصري بسبب عدم انتهائه من برنامجه التأهيلي بعد الإصابة التى لحقت به مؤخرا.

وأضاف أن موقف زكريا الوردي لاعب الفريق لا يزال غامضا بشأن المشاركة فى المباراة لا سيما أنه كان مصابا هو الآخر وخاض بالأمس تدريبات تأهيلية خاصة بالكرة.

وغادر مساء أمس البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك القاهرة متجها إلى البرتغال لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا ليغيب عن قيادة الفريق امام المصري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وكان فريق الزمالك مع المدرب البرتغالي فيريرا قد توج بالنسخ الأخيرة للدوري وكأس مصر، بينما خسر بطولتي سوبر مؤخرا أمام الهلال السعودي بالسوبر المصري السعودي، ثم أمام الأهلي بالسوبر المصري الذي أقيم بالإمارات.

البنك الأهلي
أحمد فتوح الزمالك المصري كاس مصر فيريرا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB