موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 04:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

آخر تحديث لسعر الذهب اليوم الإثنين 21-11-2022

الذهب
الذهب

ننشر أسعار الذهب اليوم الإثنين وذلك في أول أيام عمل فى الصاغة داخل الأسواق المحلية بعد العودة من الإجازة الأسبوعية، حيث شهدت الاسعار استقرارا فى أسعارها فى منتصف التعاملات.

وجاءت أسعار الذهب اليوم

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1290 جنيهًا.

ووصل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1105 جنيهات.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1474 جنيهًا.

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 10320 جنيها.

الأسعار العالمية للذهب

استأنفت بورصة الذهب العالمية التداول على الأوقية، اليوم الاثنين 21 من نوفمبر الجاري، بتراجع أسعار الذهب العالمية بنسبة 0.45%، وسجل سعر الأوقية 1742 دولارا، بعد أن افتتحت تعاملاتها الأسبوعية، عند سعر الإغلاق السابق 1750 دولارا، لتفقد الأوقية نحو 8 دولارات ببداية تعاملات الأسبوع.

وكانت بورصة الذهب العالمية، اختتمت تعاملاتها مساء الجمعة الماضي، عند مستوى 1750 دولارا للأوقية، بعد أن استهلت التداول الاثنين الماضي عند مستوى 1766 دولارا، لتفقد نحو 16 دولارا بسعر الأوقية على مدار تعاملات الأسبوع المنتهي مساء الجمعة الماضي.

وشهدت أسعار الذهب العالمية على مدار الأسبوع المنتهي يوم الجمعة عدد من التقلبات السعرية، صعد خلالها سعر الأوقية إلى مستوي 1782 دولارا، متأثرا بظهور بيانات اقتصادية متعلقة بالتضخم والنمو الاقتصادي بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم عاود للانخفاض مرة أخرى لنفس السبب.

وتشهد الأسواق حالة من التذبذب وعدم الاستقرار، في ظل ترقب نتائج اجتماع الفيدرالي الأمريكي المقبل، وقراراته المقبلة بشأن سعر الفائدة، بالإضافة إلى استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وتغير مؤشر الدولار، وحجم الطلب على الملاذ الآمن، وهو ما يدفع أسعار الذهب إلى التقلبات السعرية، ما بين الصعود والهبوط.

البنك الأهلي
الأسعار العالمية للذهب اسعار الذهب العالمية اسعار الذهب العالمي أسعار الذهب الذهب عيار 18 الذهب عيار 21
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB