موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كأس العالم 2022.. نجوم منتخب السعودية يتحدثون عن مواجهة الأرجنتين وميسي

منتخب السعودية
منتخب السعودية

أكد علي البليهي مدافع منتخب السعودية، أن منتخب بلاده سيلعب ضد نظيره الأرجنتين وليس لاعبا واحدا، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2022.

مواجهة ميسي

وقال علي البليهي قبل بداية الحصة التدريبية في منتجع شاطئ سيلين: "الأخضر جاهز للمباريات الثلاث وليس لمباراة الأرجنتين فقط"، مؤكدا أن كرة القدم تلعب "11 لاعبا ضد 11".

وأضاف مدافع الهلال "نحن نلعب ضد منتخب بأكمله وليس ضد لاعب واحد وسنقدم المطلوب منا" في إشارة الى نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي.

وفي سؤال لوكالة فرانس برس عن شعور لاعبي المنتخب السعودي باللعب أمام أحد أساطير كرة القدم العالمية في موندياله الأخير، قال "أكرر وأقول نحن نلعب ضد منتخب الأرجنتين وليس ضد لاعب واحد، و11 ضد 11 وموعدنا يوم الثلاثاء".

محمد البريك

أما محمد البريك فأكد بدوره أن المنتخب السعودي تحضر بأفضل طريقة لاستحقاقه المنتظر أمام "راقصي التانجو"، مضيفا "نتطلع لتقديم أفضل مستوى لدينا ونمتلك جميع الإمكانات ووصولنا إلى قطر يؤكد ذلك والجماهير السعودية ستكون الداعم الأول للمنتخب".

وعن الروح المعنوية المسيطرة على أعضاء المنتخب ومن خلفهم المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، قال "بكل تأكيد، الجهازان الإداري والفني وجميع اللاعبين في أجواء حماسية وخاصة أن هناك بعض اللاعبين سبق لهم أن شاركوا في المونديال السابق، إضافة إلى لاعبين يشاركون للمرة الأولى في النهائيات، وهذا سيكون دافعا كبيرا لتقديم مستويات عالية".

وتطرق زميل البليهي في خط دفاع الهلال إلى الضغوطات التي يواجهها كل منتخب معتبرا أن المنتخب السعودي يملك خبرة في نهائيات كأس العالم من مشاركاته السابقة و"هذا سيجعلنا نقدم أفضل ما لدينا خصوصا أننا نلعب أمام أفضل اللاعبين في العالم".

وأضاف عن الجماهير السعودية المواكبة لهذه المشاركة "هي تعشق كرة القدم وهذا ما اعتدنا عليه في مناسبات سابقة وإن شاء الله نحقق لهم ما يحلمون به.. أتمنى أن يكون الدعم طوال المباريات مهما كانت الظروف والمباراة تستمر 90 دقيقة".

المجموعة الثالثة

وإلى جانب الأرجنتين، تضم المجموعة السعودية وبولندا التي يقودها هداف برشلونة روبرت ليفاندوفسكي والمكسيك.

البنك الأهلي
علي البليهي محمد البريك ميسي الأرجنتين السعودية المنتخب السعودي المونديال هيرفي رينارد كأس العالم كأس العالم 2022
tech tech tech tech
CIB
CIB