موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

وفاء عامر عن مشاركتها في مسلسل العيلة دي: العمل الواقعي أهم من اختيار عمل لـ رمضان

فن  وفاء عامر
فن وفاء عامر

تحدثت الفنانة وفاء عامر، عن مشاركتها في مسلسل العيلة دي، والمقرر عرضه السبت المقبل عبر شاشة قناة DMC، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في العمل.

وقالت وفاء عامر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، عبر برنامجه مساء DMC: مسلسل العيلة دي، فيه مجهود كبير إننا نعرض وأحنا لسه بنصور فبنصور من 18 لـ 20 ساعة في اليوم، والمسلسل الجيد الذي يمس الإنسانية والحياة الواقعية التي نعيشها بيكون أهم من اختيار عمل لـ رمضان، وبتبقى نفس نسب المشاهدة.

وتابعت: أتمنى إن مسلسل العيلة دي يعجب كل الناس، لأن الفكرة تعبنا فيها جدًا، أستاذ يسري الفخراني اختار القصة دي بعناية شديدة وشارك فيها وادانا توجيهات لكل الفريق وأنا بشكره جدُا على مجهوده معانا ومتابعته لينا في كل المشاهد.

كما كشفت الفنانة وفاء عامر، عن الفكرة التي يتناولها مسلسل العيلة دي، موضحة: المسلسل بيتكلم عن العيلة دي بكل تفاصيل حياتها اليومية، وإزاي ممكن الشخص يقف على رجله تاني، وإزاي أفراد العيلة هتقف في ضهر بعضها، وعن السفر برة للعمل في وظيفة أقل، عيلة حقيقية بجد وأتمنى إننا نكون عكسنا شكل عائلات الوطن العربي كله.

وأضافت أنه من المحتمل أن يكون هناك جزء ثانٍ من المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، قائلة: كنت أتمنى يكون 100 حلقة، وأنا عرفت إنه من المحتمل إن شاء الله هيكون فيه جزء تاني من العمل.

مسلسل العيلة دي

مسلسل العيلة دي بطولة الفنانة وفاء عامر، الفنان إسماعيل فرغلي، والفنانة إيمان يوسف، يوسف عثمان، وتأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد خالد أمين.

البنك الأهلي
وفاء عامر
tech tech tech tech
CIB
CIB