موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 05:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: الأهلي يجهز محمد الشناوي ليكون أحد كوادر النادي في المستقبل

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن إدارة النادي الأهلي تعمل في الوقت الحالي لتجهيز محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي، ليكون أحد كوادر النادي في المستقبل.

وفي تصريحات تليفزيونية أشار شوبير إلى أن تجهيز الأهلي للشناوي، من أجل ضمن كوادر النادي خلال المرحلة المقبلة، وذلك رغم أن مسيرة الحارس الدولي في الملاعب ما تزال مستمرة ويُتوقع أن تمتد لعدة مواسم مقبلة.

وأضاف شوبير أن تحرك الأهلي في هذا الصدد بشأن الشناوي، يأتي على غرار ما يتم مع وليد سليمان نجم القلعة الحمراء المعتزل، وكان يُفترض أن يتم مع شريف إكرامي حارس الأهلي السابق لكن الأخير كان قراره أن يكمل مشواره في الملاعب في ناد آخر غير الأهلي، مشيرًا إلى أن شريف إكرامي خرج بهدوء من الأهلي رغم أن البعض ربط رحيله برحيل رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق.

وفي سياق آخر، كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن المالي أليو ديانج لاعب خط وسط النادي الأهلي لم يشارك في مران الفريق اليوم، بسبب وجود اشتباه في إصابته بفيروس كورونا.

وأوضح شوبير أن ديانج خضع لمسحة طبية للتأكد من حقيقة إصابته بفيروس كورونا، مضيفًا أن نتيجة المسحة جاءت سلبية ليتأكد بذلك مشاركة اللاعب المالي في تدريبات الفريق الأحمر غدًا الخميس بشكل طبيعي.

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر.

البنك الأهلي
محمد الشناوي الاهلى النادي الاهلي وليد سليمان شريف اكرامي
tech tech tech tech
CIB
CIB