موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نجم ألمانيا: أشعر بالتوتر قبل المونديال.. وعلينا تعويض الظهور السيئ النسخة الماضية

سيرج جنابري
سيرج جنابري

صرح الألماني سيرج جنابري، مهاجم فريق بايرن ميونخ، بأنه يشعر بالتوتر، قبل مشاركته الأولى مع منتخب بلاده (ألمانيا)، في بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم يوم الأحد 20 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 18 من الشهر المقبل.

وقال جنابري، في تصريحات لصحيفة "دونوكورييه" الألمانية: "بالنسبة لي، اللعب في كأس العالم شيء جديد، ولهذا السبب أشعر بقليل من التوتر".

وأضاف: "كنت أشاهد مباريات المونديال من المنزل، على التليفزيون عندما كنت طفلًا، وكنت أحلم باللعب يومًا ما في هذه البطولة الكبرى، لهذا السبب أنا سعيد للغاية اليوم بتمثيل منتخب ألمانيا".

أكد: "أعتقد أن منتخبات أمريكا الجنوبية قوية جدًا هذا العام، مثل البرازيل والأرجنتين، أعتقد أنها جيدة حقًا".

وتابع: "هناك أيضًا العديد من المنتخبات الجيدة في أوروبا والتي نعرفها جميعًا، بمجرد أن تدخل الأمور في مرحلة خروج المغلوب يمكن أن تظهر مفاجآت البطولة".

واختتم: "نحن مدينون للجماهير بشيء ما، خاصة بعد الظهور السيئ في المونديال الماضي.. نريد الفوز باللقب، لكن من الواضح أيضًا أن الأمر لن يكون سهلًا".

ووقع منتخب ألمانيا في مجموعة قوية، تضم منتخبات إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

على صعيد متصل اختار ألمانيا 26 لاعبًا للرهان في مونديال قطر 2022، وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: مانويل نوير (بايرن ميونيخ)، مارك أندريه تير شتيغن (برشلونة)، كيفن تراب (آينتراخت فرانكفورت).

الدفاع: ماتياس جنتر (فرايبورج)، تيلو كهرير (وست هام)، نيكلاس سولي (بوروسيا دورتموند)، لوكاس كلوسترمان (لايبزيج)، أرميل بيلا كوتشاب (ساوثهامبتون)، أنطونيو روديجر (ريال مدريد)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)، ديفيد راوم (لايبزيج)، كريستيان جونتر (فرايبورج).

الوسط: جوشوا كيميتش (بايرن ميونيخ)، جوناس هوفمان (بوروسيا مونشنجلادباخ)، جوليان براندت (بوروسيا دورتموند)، ليون جوريتزكا (بايرن ميونيخ)، إيلكاي جوندوجان (مانشستر سيتي)، جمال موسيالا (بايرن ميونخ)، ماريو جوتزه (آينتراخت فرانكفورت).

الهجوم: ليروي ساني (بايرن ميونيخ)، توماس مولر (بايرن ميونيخ)، كريم أدييمي (بوروسيا دورتموند)، سيرج جنابري (بايرن ميونيخ)، كاي هافرتز (تشيلسي)، يوسف موكوكو (دورتموند)، نيكلاس فولكروج (فيردر بريمن).

اقرأ أيضًا: 

البنك الأهلي
منتخب ألمانيا ألمانيا كاس العالم مونديال 2022 مونديال قطر كأس العالم 2022 سيرج جنابري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB