موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كذبوني بشأن مرض ابنتي.. كريستيانو رونالدو يواصل الهجوم على مسؤولي مانشستر يونايتد

رياضة  رونالدو
رياضة رونالدو

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الهجوم على مسؤولي النادي خلال حواره مع الصحفي البريطاني بيرس مورجان.

تصريحات كريستيانو رونالدو..

وقال النجم البرتغالي: مسؤولي مانشستر يونايتد لم يصدقوا أن أبنتي في المستشفى بسبب المرض بعد وفاة التؤام الخاص بها، المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد، وكذلك المدير الرياضي لم يكونوا مؤمنين بأن شيئًا خاطئًا ما يجري في العائلية وهذا الأمر يجعلني أشعر بالسوء.

وأضاف رونالدو: الذهاب للموسم التحضيري وترك عائلتي في الأوقات الصعبة لم يكن أمرًا عادلًا لذلك لم أقم بالذهاب إلى الموسم التحضيري في الصيف.

‏واختتم البرتغالي كريستيانو رونالدو حديثه بالاعتذار لزملائه في الفريق والجمهور ويعترف أن ما فعلهُ ضد توتنهام بشأن مغادرة الملعب مبكرًا كان خطًأ.

مانشستر يونايتد يدرس فسخ عقد كريستيانو رونالدو

وبحسب صحيفة تيليجراف البريطانية، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يدرس فسخ عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة.

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد يدرس الخيارات المتاحة لهم فيما يتعلق بمقابلة كريستيانو رونالدو الأخيرة، بما في ذلك تغريم اللاعب أو اتخاذ أي إجراء تأديبي محتمل آخر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن أحد الخيارات أمام مانشستر يونايتد، هي إبرام إتفاق مع كريستيانو رونالدو على السماح له بالمغادرة بشكل مجاني من خلال فسخ عقده، والمصادر تقول إن هذا الأمر لا ينطوي على دفع الـ 6 أشهر الأخيرة المتبقية في عقده، والتي بقيمة 560 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأكدت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد ينتظر عرض مقابلة كريستيانو رونالدو كاملة يومي الأربعاء والخميس، قبل اتخاذ أي قرار، وأن هناك قبول عام داخل مانشستر يونايتد من أنه لا ينبغي على اللاعب البرتغالي تمثيل النادي مرة أخرى بعد مقابلته الأخيرة.

واختتمت الصحيفة، بأن مانشستر يونايتد يحاول بنشاط بيع كريستيانو رونالدو في يناير، ولن يقوم النادي بطلب رسوم انتقال، وأنه على النجم البرتغالي تخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى أحد الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة، أو العودة إلى سبورتنج لشبونه.

البنك الأهلي
كريستيانو رونالدو بيرس مورجان توتنهام مانشستر يونايتد مسؤولي مانشستر يونايتد
tech tech tech tech
CIB
CIB