موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حساب الأهلى يعلق على نيولوك ” بيرسي تاو”

بيرسي تاو
بيرسي تاو

علق الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على النيولوك الجديد الذي ظهر به بيرسي تاو لاعب الفريق الأحمر بمران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي في اللقاء المقرر إقامته مساء يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب الأهلى we بالسلام.

بيرسي تاو

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة لبيرسى تاو وعلق عليها قائلا" قصة شعر جديدة".

مران الأهلي
واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون خلال الفترة الماضية.

مارسيل كولر

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه غدا الثلاثاء على فترتين.

وحدد الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مرانا صباحيا وآخر عصر غد الثلاثاء في إطار تنفيذ البرنامج البدني المحدد للاعبين.

محمود متولي وعبد المنعم

محمود متولي ومحمد عبد المنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اديا جلسة تأهيل في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض عبد المنعم جانبا من التدريبات بالجري حول الملعب وتدريبات بدنية منفردة تحت إشراف محمود حمدي إخصائي التأهيل، بينما اكتفى متولي بجلسة تدريبات في الجيم.

ويغيب عبد المنعم عن التدريبات الجماعية للفريق بسبب خضوعه لجراحة الأنف، بينما يغيب متولي بعد تعرضه لإصابة عضلية في معسكر المنتخب الأخير.

 

 

عمرو السولية

وانتظم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الجماعي كاملا والذي أقيم صباح اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان السولية قد تعرض لإصابة عضلية قبل أن ينهي برنامجه التأهيلي والعلاجي وشارك قبل فترة الراحة في جزء من التدريبات الجماعية.

وانتظم السولية في فقرات المران البدنية والفنية كاملة بعد تعافيه من الإصابة.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة بيرسي تاو الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة
tech tech tech tech
CIB
CIB