موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كرستيانو رونالدو: أنا لا أحترم تين هاج.. وأشعر بالخيانة في مانشستر

رونالدو وتين هاج
رونالدو وتين هاج

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إنه لا يحترم مدربه إيرك تين هاج منذ توليه الإدارة الفنية للشياطين الحمر مطلع الموسم الجاري.

 

وأضاف الهداف التاريخي لدوري أبطال في حوار أجراه مع الصحفي بيرس مورجان ونشر عبر صحيفة "the sun": أنا لا أحترم إيرك تين هاج لأنه لا يظهر لي أي احترام، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا، أنا أعيش فترة صعبة في مانشستر يونايتد على الصعيدين المهني والشخصي.

 

وعن فترة تولي رالف رانجنيك مهمة تدريب مانشستر يونايتد علق النجم البرتغالي، قائلًا: إذا لم تكن مدربا كبيرا طوال تاريخك، فكيف ستصبح قائدًا لمانشستر يونايتد؟ لم أسمع عن رانجنيك من قبل.

 

وأضاف البرتغالي عند سؤاله عن انتقاد روني له ومطالبته برحيله من مانشستر: لا أعرف لماذا ينتقدني روني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته مبكرًا وأنا ما زلت ألعب في مستوى مرتفع.

 

وتابع: أنا أشعر بالخيانة في مانشستر يونايتد، ليس فقط من إيرك تين هاج ولكن من شخصين أو 3 في الإدارة.

 

مانشستر يونايتد

ومن ناحية أخرى، خطف فريق مانشستر يونايتد فوزًا مثيرًا أمام نظيره فولهام، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

تقدم فريق مانشستر يونايتد بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق كريستيان إريكسن، بعد تمريرة طولية قابلها برونو فيرنانديز داخل منطقة الجزاء ويمررها عرضية ليسددها اريكسن بتسديدة تهز الشباك.

 

وفي الدقيقة 61، نجح دانييل جيمس في تسجيل التعادل لمصلحة فولهام في الدقيقة (61)، بعد هجمة مرتدة وتمريرة طولية من ويليان وتصل لكايرني ويمررها داخل منطقة الجزاء ليسددها دانيال جيمس وتهز الشباك.

 

وفي الدقيقة 92، استطاع أليخاندرو كارناتشو أن يهدي فريقه مانشستر يونايتد الفوز بهدف قاتل في شباك فولهام، من تمريرة من إيريكسن ينطلق بها جارناتشو ويسددها كرة أرضية على يسار لينو حارس فولهام إلى داخل الشباك.

 

وجاءت هزيمة فولهام أمام مانشستر يونايتد في سيناريو مشابه لما حدث الجولة الماضية للفريق حيث كان الفريق متعادلًا مع مانشستر سيتي بنتيجة (1-1)، قبل أن ينجح إيرلينج هالاند في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة (93).

 

ترتيب مانشستر يونايتد وفولهام

بهذه النتيجة أصبح رصيد مانشستر يونايتد 26 نقطة في المركز الخامس بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، فيما توقف رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز التاسع.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد عاد إلى الانتصارات بعد الخسارة الجولة الماضية من أستون فيلا بنتيجة (3-1)، في المقابل عجز فولهام عن تحقيق الانتصار للأسبوع الثالث تواليًا.

البنك الأهلي
رونالدو كرستيانو رونالدو تصريحات رونالدو تين هاج مانشستر يونايتد
tech tech tech tech
CIB
CIB