موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الكأس والقناة الناقلة

جانب من لقاء ليفربول أمام ساوثهامبتون
جانب من لقاء ليفربول أمام ساوثهامبتون

فاز فريق ليفربول على ضيفه ساوثهامبتون 3-1، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، مساء اليوم السبت، ضمن لقاءات الجولة رقم 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

أهداف المباراة

سجل أهداف ليفربول: داروين نونيز هدفين وفيرمينو، بينما سجل آدمز هدف ساوثهامبتون.

ترتيب الفريقين

ويحتل ليفربول المركز الـ6 بهذا الفوز برصيد 22 نقطة في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز الـ18 برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة ليفربول مع مانشستر سيتي

وينتظر ليفربول في الجولة القادمة مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتي بملعب الاتحاد، يوم 20 ديسمبر المقبل، ضمن مواجهات دور ال16 ببطولة كأس رابطة الاندية الانجليزية، وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت

تألق محمد صلاح مع ليفربول

وسجل محمد صلاح هدفين ليقود ليفربول للفوز على مضيفه توتنهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي أُقيمت على ملعب "توتنهام هوتسبر"، الأحد الماضي، في الجولة الـ15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير ليفربول مع مستوى صلاح أمام توتنهام، لينال النجم المصري إشادة الكثيرين بعد مواصلة تألقه بتسجيل الهدف الخامس في آخر 4 مباريات بجميع المسابقات.

وعلَّق أحمد مشجعي ليفربول عبر "تويتر" على أداء صاحب الـ30 عامًا قائلًا: صلاح أكثر اللاعبين ازدراء (لا ينال التقدير الكافي) في تاريخ البريميرليج.

وأضاف مشجع آخر: أين سنكون بدون صلاح؟ أنت تشهد أحد أفضل المهاجمين في تاريخ ليفربول، استمتع به، فاللاعبون أمثاله لا يأتون كثيرًا.

واتفق معه مشجع آخر قائلًا: ليس لدي أدنى فكرة عما سنفعله بدون الرجل الرائع الذي يُدعى محمد صلاح.

وذهب بعض المشجعين للإشادة بداروين نونيز مهاجم ليفربول والحارس أليسون بيكر وإبراهيما كوناتي مدافع الفريق رفقة صلاح، مع تحميل البقية مسئولية انخفاض المستوى في الشوط الثاني لتراجع مستواهم.


أهداف صلاح

يذكر أن محمد صلاح سجل هدفه السادس في الدوري الإنجليزي والـ 14 في الموسم الحالي حتى الآن ليستعيد صدارة الهدافين في ليفربول، ويقلص الفارق مع هاري كين مهاجم توتنهام إلى 5 أهداف في المركز الثاني للحذاء الذهبي، الذي يتصدر الصراع عليه المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي برصيد 18 هدفًا.

البنك الأهلي
ليفربول أخبار فريق ليفربول الانجليزي ساوثهامبتون الدوري الانجليزي كأس الاتحاد الإنجليزي محمد صلاح
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB