موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدافع أتلتيكو مدريد على رادار تشيلسي في يناير المقبل

موقع السلطة

يدرس نادي تشيلسي الإنجليزي الحصول على خدمات الدولي الأوروجوياني خوسيه خيمينيز مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكرت صحيفة "كوت أوف سايد الإنجليزي" أنه مع تعيين جراهام بوتر مؤخرا مديرا فنيا لفريق تشيلسي، بدأ النادي في إعادة تشكيل الفريق حيث سيغادر العديد من اللاعبين وسيبحث بوتر عن لاعبين معينين يتناسبون مع نظامه.

وأضافت الصحيفة أن بوتر يمتلك حاليا فريقا مليئا باللاعبين تم ضمهم من قبل المديرين السابقين، لذلك خلال فترات الانتقالات المقبلة، سوف يتطلع إلى تشكيل فريقه إذا سمح له تشيلسي بالوقت للقيام بذلك.

وأشارت إلى أن أحد اللاعبين المرتبطين به الآن هو مدافع أتلتيكو مدريد خيمينيز، حيث أفادت تقارير بأن تشيلسي قد يتحرك لضمه في يناير.

وتزعم التقارير أنه بعد الفشل في التأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا، قد يتعرض أتليتيكو لضغوط للبيع بسبب مشاكل مالية.

وبجانب تشيلسي، هناك العديد من الأندية الإنجليزية مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام، بعد كان يضعه مانشستر سيتي على راداره العام الماضي، قبل أن يضم جوارديولا ناثان آكي.

وأشارت التقارير إلى أن أتلتيكو مدريد لن يتخلى عن اللاعب بسهولة، خاصة وأنه لا توجد نية لديهم لرحيله، ولكن بالتأكيد في حال وصول عرض كبير سيفكر النادي.

خيمينيز صاحب الـ17 عاما، لديه عقد مع أتلتيكو مدريد حتى 2025، وقيمته السوقية هذا الموسم تقلصت إلى 50 مليون يورو، بعدما وصلت منذ عامين إلى 70 مليونا.

البنك الأهلي
تشيلسي خوسيه خيمينيز أتلتيكو مدريد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB