موقع السلطة
الثلاثاء، 21 مايو 2024 02:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

إصابات ثلاثي الدفاع تقرب ربيعة من العودة إلى تشكيلة الأهلى الأساسية

رامى ربيعه
رامى ربيعه

اقترب رامى ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى تشكيلة الأهلى الأساسية خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب إصابة ثلاثى خط الدفاع محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر ابراهيم.

عبد المنعم وابراهيم ومتولى

ويعانى ثلاثى خط دفاع الأهلي محمد عبد المنعم وياسر ابراهيم ومحمود متولى من إصابات مختلفة حيث تعرض الأول لكسر في الأنف أجرى على إثره عملية جراحية بينما يعانى الثانى من اجهاد في العضلة الخلفية ويعانى الثالث من تمزق في العضله الخلفيه سوف يغيب على إثرها لمدة تصل إلى أربع أسابيع.

وغياب ثلاثى دفاع الأهلى خلال الفترة المقبلة بسبب الإصابات المختلفة يجبر السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إعادة رامى ربيعه مدافع الفريق إلى التشكيل الأساسي للفريق بعدما غاب عن التشكيل الأساسي منذ بداية منافسات الموسم الحالي.

ربيعة يشارك في مران الأمس

 

وانتظم رامي ربيعة وعمرو السولية، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جانب من التدريبات البدنية والجماعية للفريق والتي أقيمت صباح أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن «ربيعة» و«السولية» شاركا في جانب من التدريبات الجماعية، في إطار المرحلة الأخيرة للتأهيل من الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال الفترة الماضية، حيث عانى «ربيعة» من شد خفيف في عضلات البطن فيما اشتكى «السولية» من إصابة فى العضلة الأمامية.

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية ٤-١ في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة

الأهلى والمقاولون العرب

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المقاولون العرب بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والمقاولون العرب بربع نهائي كأس مصر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم 27 نوفمبر الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

البنك الأهلي
رامي ربيعة الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الاهلي اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB