موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صلاح بعد هدفيه ضد توتنهام: أركز على إحداث الفارق لليفربول

صلاح
صلاح

عبر الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، عن سعادته بالأهداف التي سجلها أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز وبالثلاث نقاط التي حصدها فريقه.

وتألق الفرعون المصري، وسجل هدفي الريدز في الدقيقتين 11 و40 وكاد يحرز الهدف الثالث ولكن لم يحالفه الحظ في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب توتنهام هوتسباير، في إطار منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد صلاح بعد المباراة لشبكة سكاي البريطانية: لعبنا كرة القدم وتمكنا من تسجيل هدفين وفي الشوط الثاني أعتقد أنه كان بإمكاننا التسجيل، ولكن لم يحالفنا الحظ. أهم شيء هو أننا تمكنا من الحصول على النقاط الثلاث.

وعن أهمية لمسته الأولى في تسجيل الأهداف.. قال إنه من المهم أن تحاول دائما التحكم في مساحة صغيرة قدر الإمكان لأنه يوجد أيضا في الصندوق بعض الأرجل، مضيفا: أعتقد أنه كان بإمكاني أن أفعل الشيء نفسه في الشوط الثاني، لكنني كنت واثقا من أنني إذا أطلقت العنان لنفسي، فسأحاول دائما الحصول على لمسة أولى جيدة لأنه يضعني في موقف أفضل. تمكنت من القيام بذلك اليوم.

ونجح الفرعون المصري في تسجيل 8 أهداف أمام توتنهام في 12 مباراة مع الريدز في جميع المسابقات.

وعن سجله التهديفي ضد توتنهام، تابع: هذا جيد. إنه دائما خصم صعب، هنا أو عندما نلعب على أرضنا. لكني أركز دائما على المباراة وأحاول إحداث فرق للفريق. لقد فعلت ذلك اليوم.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول الدوري الإنجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB