موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 11:28 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي
موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشيو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

نكشف لكم في هذا المقال عبر موقعنا، عن موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشيو، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الجولة الثالثة عشر من عمر منافسات بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم 2023/2022.

موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشيو في الدوري الإيطالي

وسيكون فريق ميلان أمام مواجهة صعبة مساء يوم السبت القادم، الموافق 5 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك عندما يستضيف فريق سبيزيا كالتشيو على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في إطار مباريات الإسبوع الـ13 من الدوري الإيطالي.

ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة ميلان أمام سبيزيا كالتشيو، مباشرة من خلال المواعيد التالية بالتوقيت الرسمي في الدول العربية:
الساعة 21:45 بحسب توقيت جمهورية مصر العربية
الساعة 22:45 بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر
الساعة 23:45 بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد سبيزيا كالتشيو؟

وتنقل أحذاث هذه المباراة الهامة بين فريقي ميلان وسبيزيا كالتشيو، بشكل مباشر وحصري عبر مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية، وتحديداً من خلال قناة ""أبو ظبي الرياضية HD1" الناقل الحصري لكل ما يتعلق بمنافسات ومباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم.

2a01:4f8:10a:344::2 اقرأ أيضاً نتيجة مباراة ميلان وتورينو .. الروسونيري يتلقى هزيمته الثانية في الدوري معلق والقنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي السبت 29 أكتوبر 2022 معلق والقنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة موعد مباراة إنتر ميلان ضد سامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة موعد مباراة ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة معلق مباراة روما ونابولي الأحد 23 أكتوبر 2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي معلق مباراة إنتر ميلان وفيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة معلق مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة من هو معلق مباراة يوفنتوس وإمبولي اليوم الجمعة 21-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي؟ معلق مباراة يوفنتوس وإمبولي الجمعة 21-10-2022 والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي موعد مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ويحتل ميلان المركز الثالث حتى الآن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي "سيريا 1" برصيد 27 نقطة، وبفارق خمسة نقاط عن فريق نابولي المتصدر، بينما على الجانب الأخر يعاني فريق سبيزيا كالتشيو بشكل كبير، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد تسعة نقاط فقط.

البنك الأهلي
موعد مباراة ميلان وسبيزيا كالتشيو القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسبيزيا كالتشيو الدوري الإيطالي
tech tech tech tech
CIB
CIB