موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

أسطول بالملايين.. سيارات كريم بنزيما | صور

بنزيما
بنزيما

يمتلك العديد من نجوم كرة القدم حول العالم حباً كبيراً للسيارات النادرة والفارهة، ويأتي على رأس هؤلاء النجوم كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد الإسباني والمتوج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم مؤخراً خلال حفل كبير أُقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

من الإمارات.. سعر مازدا CX 30 موديل 2022 | صور للمغتربين.. سعر كيا سبورتاج مستعملة في السعودية| صور سيارات كريم بنزيما سيارات كريم بنزيما

يمتلك كريم بنزيما أسطولاً فريدا من السيارات الفارهة تبلغ قيمته 6 ملايين جنيه أسترليني، وتأتي أبرز سيارتين من شركة بوجاتي الفرنسية حيث يظهر بهما دائماً في شوارع مدريد وهما أثنين من أقوى سيارات العلامة الفرنسية على الإطلاق، بوجاتي تشيرون سوبر سبورت، وبوجاتي فيرون بور سانج النادرة التي تعتبر واحدة من ضمن 5 سيارات فقط في العالم ويبلغ سعرها مليون يورو.

سيارات كريم بنزيما

يمتلك كريم بنزيما في أسطول أيضاً سيارات مميزة مثل مرسيدس SLR، ومرسيدس G65 AMG، وماكلارين، وفيراري 458 سبايدر، رولز رويس ريث، وعدة سيارات من أودي مثل RS 4، وRS 6، وRS Q8، وتحمل سياراته اختصارا لاسمه "KB9"، على غرار العلامة التجارية لزميله السابق كريستيانو رونالدو "CR7".

 

سيارة بوجاتي تشيرون:

تعتمد على محرك W16 بسعة 8000 سي سي، يضخ قوة تصل الى 1500 حصان و 1600 نيوتن متر من عزم الدوران، وتصل سرعتها القصوى الى 420 كيلومتر في الساعة، ويمكنها التسارع من وضعية الثبات وصولاً لسرعة 100 كيلومتر في الساعة في أقل من ثانيتين فقط.

سيارات كريم بنزيما اودي RS6:

وتعتبر سيارة اودي RS6، هي السيارة العملية لبنزيما حيث يقودها بشكل يومي أثناء الذهاب الى تدريبات ريال مدريد، وتبلغ قوتها 600 حصان، ويقدر سعرها بـ 140 ألف يورو تقريباً، وتصل سرعتها إلى 300 كم/ساعة، وتستغرق زمن 3.6 ثانية فقط للتسارع من 0 حتى 100 كم/ساعة.

البنك الأهلي
ريم بنزيما بوجاتي تشيرون سوبر سبورت بوجاتي فيرون بور سانج كريستيانو رونالدو ريال مدريد الكرة الذهبية
tech tech tech tech
CIB
CIB