موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 10:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صاحب هدف إنبي في الزمالك: تعادل بطعم الفوز وهيفرق معانا

كالوشا
كالوشا

أكد أحمد خليل كالوشا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ، أن فريقه يقابله سوء توفيق في المباريات الماضي، مشيرا إلى أن التعادل مع الزمالك بمثابة فوز.

وتعادل إنبي مع الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة المقدمة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز فى مباراة أقيمت على استاد عثمان احمد عثمان بالجبل الأخضر.

نقل شيكابالا إلى المستشفى عقب مباراة الزمالك وانبي.. تفاصيل هل حرمت تقنية الفار كريم فؤاد من تحقيق أول هاتريك؟..خبير تحكيمي يجيب

وأوضح فى تصريحات لقناة اون تايم سبورت : "يقابلنا سوء توفيق في مباريات الدوري لكننا نجتهد ونسعى لأن يكون هذا النادي في مكانة أفضل".

واشار: "أحمد كشري أكد علينا بين شوطي المباراة أننا لابد أن نكون على قدر المسؤولية وأن مستوانا داخل الملعب أفضل بكثير ولابد أن نزيل الخوف حتى نتمكن من تسجيل هدف التعادل وما كنا نخشاه حدث بالفعل وهو استقبلنا للهدف، لذا لا داع للخوف وبالفعل وفقنا في المباراة وسجلنا هدف التعادل".

تحية احترازية من كولر لـ رضا شحاته وجهازه وسط هتافات جماهير الأهلي..فيديو ليلة كريم فؤاد.. أهداف مباراة الأهلي والداخلية فى الدوري الممتاز.. شاهد

وأتم: "هذا التعادل بطعم الفوز وسيفرق معانا في المرحلة المقبلة والجدول سيساعدنا لأننا واجهنا فرقا صعبة للغاية مثل المصري والزمالك وبيراميدز وبالتالي المباريات التي ستكون في المتناول سنلعبها ونحاول تحقيق الفوز فيها".

البنك الأهلي
أحمد خليل كالوشا انبي الزمالك للدوري الممتاز أحمد كشري بيراميدز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB