موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيدات سلة الأهلي يتأهل إلى قبل نهائي دوري المرتبط

سيدات سلة الأهلى
سيدات سلة الأهلى

نجح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي في حجز مقعده بالدور قبل النهائي لبطولة دوري المرتبط، وذلك إثر تخطيه فريق مصر للتأمين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات دور الـ8 في البطولة.

أحداث المباراة

وأقيمت المباراة على صالة مركز شباب الجزيرة، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا بعدما فرض سيطرته على مجريات المباراة على مدى فتراتها، بفضل الدفاع القوي والهجوم المرتد السريع، لينجح في إنهاء اللقاء لصالحه بنتيجة ٨٦-٥٨.

وكان «سيدات سلة الأهلي» قد صعد إلى دور ربع نهائي البطولة بعد الفوز على الصيد في مباراة الذهاب بنتيجة 78-41، ليواصل فوزه في مباراة الإياب بنتيجة 82-70.

واتخذ فريق سيدات الأهلي خطوة جيدة في رحلة الحفاظ على لقب دوري المرتبط واستمراره في دولاب بطولات القلعة الحمراء، ومن المقرر أن يلتقي «سيدات سلة الأهلي» فريق سموحة في نصف نهائي بطولة دوري المرتبط.

 

رجال سلة الأهلى

من ناحية أخرى حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق هليوبوليس، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق، لتنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٦٨-٥٢.

وكان الجهاز الفني بقيادة الإسباني أوجستي بوش قد حرص على عقد محاضرة للاعبي الفريق قبل اللقاء، لمراجعة خطة اللعب والأدوار المطلوبة من كل لاعب في المباراة.

 

 

 

الفوز على طلائع الجيش

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق طلائع الجيش، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط.

 

وأقيمت المباراة على صالة سموحة بالإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 66-84.

 

ودفع الإسباني أوجستي بوش، المدير الفني، بعدد من العناصر الشابة في اللقاء، إلى جانب تدوير اللعب ومنح الفرصة أمام الجميع للمشاركة في المباريات.

 

وتمكن فريق ناشئي الأهلي تحت 16 سنة، من تحقيق الفوز على طلائع الجيش بنتيجة 62-17 في دوري المرتبط.

 

 

البنك الأهلي
سيدات سلة الأهلي اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB