موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشكيل الجهاز الفني الجديد لطلائع الجيش بعد علاء عبد العال

محمد يوسف
محمد يوسف

اقترب نادي طلائع الجيش، من تعيين جهاز فني جديد، خلفًا لـ علاء عبدالعال، المدير الفني السابق، والذي اعتذر عن استكمال المهمة خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم القاهرة 24، أن نادي طلائع الجيش، استقر على تعيين محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، على أن يعاونه كلًا من طارق السعيد، وأحمد رؤوف، وسيد السويركي، مدربًا لحراس المرمى.

وكانت إدارة نادي طلائع الجيش تفاضل بين محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، وعبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق لفريق سموحة؛ للاتفاق مع أحدهما لخلافة علاء عبد العال، ومن المقرر أن تعقد إدارة نادي طلائع الجيش اجتماعًا للإعلان المدير الفني الجديد.

وكان طلائع الجيش قد حقق الانتصار فى الجولة الثانية على حساب نادي إنبي بهدفين مقابل هدف وحيد وتعادل فى الجولة الأولى أمام نادي الداخلية ليتواجد الفريق فى المركز الثامن بترتيب الدوري المصري الممتاز.

خسارة أمام الاتحاد السكندري

وضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري فاز الاتحاد السكندري على ضيفه فريق طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتقدم طلائع الجيش بالهدف الأول عن طريق كريم طارق في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول، ثم أدرك الأنجولي مابولولو بحلول الدقيقة 68، قبل أن يدرك خالد صبحي هدف التقدم للفريق السكندري بالدقيقة 79، وأكد مروان عطية الفوز مسجلًا الهدف الثالث في الدقيقة 90.

ترتيب الدوري الممتاز

وبهذا الفوز ارتقى فريق الاتحاد السكندري إلى المركز الثاني خلف الأهلي بنفس رصيد النقاط في جدول ترتيب الدوري الممتاز، حيث حصد برصيد 9 نقاط، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 4.

البنك الأهلي
طلائع الجيش علاء عبدالعال القاهرة 24 محمد يوسف طلائع الجيش
tech tech tech tech
CIB
CIB