موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 05:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشناوي يحتفل بكأس السوبر: مبروك على الأهلى وجمهوره

محمد الشناوي
محمد الشناوي

حرص محمد الشناوي قائد وحارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الاحتفال بحصول الفريق الأحمر على بطولة كأس السوبر المحلى بعد التغلب على فريق الزمالك في المباراة النهائية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

محمد الشناوي

ونشر محمد الشناوي صورة لفريق الأهلى خلال احتفال الفريق بكأس السوبر المحلى وعلق عليها قائلًا: "مبروك على الأهلي وجمهوره العظيم بطولة كأس السوبر.. شكرًا للعيبة وإدارة النادي وعقبال بطولات جاية جه الوقت عشان احتفل بلقب كنت مأجل الاحتفال بيه وهو أحسن لاعب في أفريقيا، يارب دايمًا في احتفالات يا أهلاوية".

 

مران الأهلي

من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة.

 

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع اللاعبين.

 

وأدى اللاعبون بعض تدريبات الكرة المتنوعة في الملعب ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض الفنيات المحددة لكل لاعب.

 

وخاض الثنائي اليو ديانج ورامي ربيعة تدريبات بدنية في الجيم وأعقبها الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي في إطار البرنامج التأهيلي المحدد لكل منهما.

 

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

 

وفاز الأهلي في آخر مبارياته على الزمالك بهدفين دون رد وتوج بلقب السوبر المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الداخلية في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة والمحدد لها الأربعاء القادم.

الدكتور أحمد أبو عبلة

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن محمد ‏عبد المنعم مدافع الفريق، أجرى جراحة «إصلاح اعوجاج وكسر في الأنف» تحت إشراف ‏أحد الأساتذة المتخصصين في جراحة الوجه والفكين.‏

 

وأوضح أبو عبلة أن عبد المنعم يبدأ تدريبات منفردة بعد خمسة أيام من الجراحة، على أن يعود ‏للانتظام في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.‏

 

واطمأن الجهاز الطبي على حالة عبد المنعم بعد خضوعه لجراحة، قبل العودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏

 

وكان محمد عبد المنعم قد شارك في مباراة السوبر المصري أمام ‏الزمالك، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏الإماراتية، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

البنك الأهلي
محمد الشناوي كأس السوبر اخبار الأهلي اخبار الرياضة الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB