موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مرتضي منصور: مجلس إدارة الزمالك مستمر وسنحاول حل الأزمات المالية

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضي منصور رئيس الزمالك، أن مجلس إدارته مستمر في عمله بشكل طبيعي وسيحاول حل جميع الأزمات التي تواجه النادي، خاصة توفير مرتبات العاملين وصرفها بداية من غدا وبعد غد وذلك رغم الحجز على أرصدة الزمالك .

وأضاف منصور في تصريح صحفي، مجلسنا لا يصدر الأزمات في الشارع الرياضي حاليا خاصة وان مصر تمر بظروف اقتصادية صعبة ونحن لن نتسبب في فتنة بالوسط الرياضي ونقف مع الدولة، ومستمرون في أداء مهامنا لإسعاد جماهير الزمالك والجمعية العمومية .

واشار منصور، سنقدم إستئناف على حجز أرصدة الزمالك بالبنوك وذلك من أجل حل الأزمات المالية التي تواجه مجلسنا حاليا ..

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك للقاء إنبي المقرر له يوم الأربعاء المقبل، على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بحضور جماهيري.

وخاض فريق الزمالك في الدوري هذا الموسم جولتين، حيث فاز على سموحة بالجولة الأولي بنتيجة 2-0، ثم فاز على فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بنتيجة 2-0، وتأجل لقاء الجولة الثالثة مع بيراميدز وذلك بسبب انشغال فريق بيراميدز بخوض مباريات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

كان الزمالك قد تعاقد مع 10 لاعبين جدد في بداية الموسم الجاري على أمل مواصلة حصد الألقاب، حيث ضم النادي كل من، الحارس محمد صبحي، مصطفى الزناري، عمر جابر، زكريا الوردي، عمرو السيسي، مصطفى شلبي، نبيل عماد دونجا، سامسون أكينولا، ويوسف حسن.

البنك الأهلي
مرتضى منصور الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB