موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 07:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشوط الأول.. فولفسبورج يتقدم بهدفين أمام بوخوم فى غياب مرموش

فولفسبورج
فولفسبورج

تقدم فريق فولفسبورج المحترف ضمن صفوفه النجم المصري عمر مرموش ، بهدفين دون رد على نظيره بوخوم في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الجولة الثانية عشرة من بطولة الدورى الألمانى على ملعب فوكسفاجن أرينا

سجل فيليكس نميشا في الدقيقة 28 من عمر المباراة وعزز ريدل باكو هدف فولفسبورج الثاني في الدقيقة 35 ، وخرج مرموش من التشكيل الأساسي للفريق اليوم وجلس على دكة البدلاء وجاء التشكيل كالآتي..

 

FgPEzKSXgAIlAwU وتأمل إدارة نادي فولفسبورج حسم مستقبل عمر مرموش قبل نهاية عقده مع الذئاب في نهاية الموسم الحالي، أي 30 يونيو 2023، وهناك مفاوضات بين الطرفين بحسب ما ذكر النادي الألماني من قبل ولكن اللاعب مازال لم يحسم مصيره. ويدخل فريق فولفسبورج المباراة منتشيا بعدما قاد الدولي المصري عمر مرموش فريقه للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا بنتيجة 2-1 ضد إينتراخت براونشفيجير، في المباراة التى أقيمت على ملعب "بوكال" ضمن منافسات دور الـ32 للموسم الحالي 2022-2023 قالت صحيفة "كيكر" البريطانية، فإن مرموش يرفض فكرة التمديد مع فولفسبورج، لكن المسئولين فى النادي الألماني يحاولون إقناعه بالعدول عن هذا الموقف. ويضع مدرب فولفسبورج، نيكو كوفاتش، الأولوية لتمديد عقد مرموش وزميله، باولو أوتافيو، مقارنة بمستقبل 6 لاعبين آخرين داخل الفريق الأول لكرة القدم.

 

البنك الأهلي
موقع السلطة فولفسبورج الدوري الالماني مرموش عمر مرموش المحترفين المصريين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB