موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 07:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يدعم لاعبيه.. ”قادرون على العودة لحصد الألقاب ”

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

حرص نادي الزمالك على دعم لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي وذلك بعد خسارة السوبر المصري أمام الأهلي مساء أمس الجمعة، بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي اقيم على ملعب هزاع بن زايد .

وكتب النادي الأبيض على حسابه بتويتر اليوم السبت :" لا تنسى من أنت ولا من أين أتيت..نثق في قدرتكم على استمداد القوة من مثل تلك اللحظات لحصد المزيد من البطولات " .

ويستعد فريق الزمالك سريعا للقاء إنبي المقرر له يوم الأربعاء المقبل على استاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز بحضور جماهيري .

موضوعات ذات صلة

وخاض فريق الزمالك في الدوري هذا الموسم جولتين، حيث فاز على سموحة بالجولة الأولي بنتيجة 2-0، ثم فاز على فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية بنتيجة 2-0، وتأجل لقاء الجولة الثالثة مع بيراميدز وذلك بسبب انشغال فريق بيراميدز بخوض مباريات في كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

كان الزمالك قد تعاقد مع 10 لاعبين جدد في بداية الموسم الجاري على أمل مواصلة حصد الألقاب، حيث ضم النادي كل من، الحارس محمد صبحي، ومصطفى الزناري، وعمر جابر، وزكريا الوردي، وعمرو السيسي، و مصطفى شلبي، ونبيل عماد دونجا، وسامسون أكينولا، ويوسف حسن .

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة السوبر المصري الأهلى إنبى الدوري الممتاز
tech tech tech tech
CIB
CIB