موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 03:23 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أفشة: سعيد بالفوز بلقب السوبر.. وسنبدأ من الغد في التفكير بالمباراة المقبلة

رياضة  أفشة
رياضة أفشة

أشاد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي بالانتصار الذي حققه الفريق الأحمر مساء اليوم على حساب الزمالك في مباراة كأس السوبر التي أقيمت بملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

تصريحات أفشة

وفي تصريحات تليفزيونية بعد اللقاء تحدث أفشة قائلًا: حققنا مكسب مهم.. مبروك لجماهير الأهلي بطولة مهمة في بداية الموسم، وأضاف: ثقتنا كانت في ربنا وعملنا اللي علينا.

واستطرد أفشة في تصريحاته قائلًا إن نادي الزمالك فريق كبير وله احترامه، مشددًا على أن فريق الأهلي دائمًا ما يستعيد توازنه بعد أي تعثر وهو ما حدث بحصد لقب كأس السوبر.

وأثنى أفشة على الأجواء التي أقيم فيها لقاء كأس السوبر مشيرًا إلى أن الأجواء في الإمارات مختلفة ومميزة، ويحب هو بشكل شخصي خوض المباريات هناك.

واختتم أفشة تصريحاته مؤكدًا على سعادته بالفوز على الزمالك وحصد لقب كأس السوبر، مشددًا على أنه سيبدأ هو وزملاؤه من الغد في التفكير بالمباراة المقبلة للفريق بالدوري.

تصريحات مدرب حراس الأهلي

من جانبه أشاد البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى النادي الأهلي بحارس مرمى الفريق محمد الشناوي، مؤكدًا أن الأخير دائمًا ما يتحلى بأداء رجولي ويواصل العمل دائمًا على تطوير أداؤه.

وشدد يانكون على ثقته الكبيرة في قدرات الشناوي مشيرًا إلى أن تلك الثقة هي سر حالة التفاهم القائمة بين وبين الحارس الدولي، وأثنى مدرب حراس مرمى الأهلي على الأجواء التي أقيم فيها لقاء السوبر بدولة الإمارات مشيدًا بكافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

 

البنك الأهلي
السوبر قمة السوبر كأس السوبر الاهلى الزمالك هزاع بن زايد facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB